ريفالدو: "مانشستر سيتي سيكون الخيار 'الأمثل' لميسي في حال قرر الرحيل" - Elbotola - البطولة

ريفالدو: "مانشستر سيتي سيكون الخيار 'الأمثل' لميسي في حال قرر الرحيل"

إسماعيل نعمان
26 غشت 2020على الساعة16:19

أكد ريفالدو، "أسطورة" المنتخب البرازيلي، ولاعب الأسبق، أن رحيل ، نجم الفريق الكتالوني لمانشستر سيتي ومجاورته لمدربه السابق بيب غوارديولا ستكون أفضل خيار له إن هو استقر على مغادرة "البلوغرانا".


وفي حوار له مع "بيت فاير"، قال اللاعب المتوج بالكرة الذهبية موسم 1999: "برشلونة لن يرغب في خسارة أفضل لاعب له من أجل لا شيء، لذلك سيبذل قصارى جهده لإقناعه بالبقاء أو على الأقل الترتيب معه حتى يغادر فقط في حال وجود عرض جيد من نادٍ آخر".


وأضاف الأسطورة المتوج رفقة "الصامبا" بـ"كأس العالم" 2002: "ستكون نهاية حزينة لقصة ليو ميسي في برشلونة في حال تم تأكيد رحيله، لكنها كرة القدم، أحيانًا لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها، قد يكون مانشستر سيتي هو الخيار الأفضل بالنسبة له".

وتابع: "ميسي يبلغ من العمر 33 عامًا لكن جودته وموهبته لا جدال فيها وأعتقد أنه يمكن أن يتطور لبضع سنوات أخرى في المستوى العالي".


وأكمل: "بيب جوارديولا يعرف صفات ليو ميسي تمامًا وسيجد حلاً سريعًا لضمه إلى فريقه والحصول على أفضل النتائج منه، أستطيع أن أتخيل أن جوارديولا يبني فريقه حوله، موهبته ستسمح له بإحداث فرق في أي مركز وفي أي وقت، أنا متأكد من أنه سيفوز بمباريات لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأحدث ميسي زلزالا في برشلونة، بعد أن أشارت تقارير إعلامية لرغبته في الرحيل عن فريقه الأم، وفق البند الذي ينص على فسخ تعاقده  "من جانب واحد" قبل 30 يونيو الماضي (تفعيله لم يعد عمليًا بعد توقف النشاط الكروي لما بعد ذلك التاريخ بسبب كورونا). نظرا لاستمرار مسلسل الخيبات التي كان آخرها هزيمة بايرن ميونيخ المذلة، وهي الخسارة التي كسرت طبل "البرغوث" مع البلوغرانا، وساهمت في احتمالية وضع حد لمعزوفة الأرجنتيني على أرضية "الكامب نو".