الزمالك يقرر تقديم شكوى للـ'فيفا' ضد وليد سليمان والأخير يرد: "حملات لا أخلاقية بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر!" - Elbotola - البطولة

الزمالك يقرر تقديم شكوى للـ'فيفا' ضد وليد سليمان والأخير يرد: "حملات لا أخلاقية بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر!"

جمال ملكي (البطولة)
24 غشت 2020على الساعة12:40

أعلن نادي المصري، أنه يرفض الاعتذار الذي تقدم به وليد سليمان، لمحمد عبد الشافي، بعد أن تسبب له في إصابة خلال لقاء القمة، الذي جمع بين و يوم السبت الماضي، وانتهى بفوز "الفرسان".


وكان عبد الشافي، قد تعرض لكسر في عظمة الترقوة، إثر اصطدام مشترك مع وليد سليمان، الأخير ذهب لزيارته في المستشفى والاطمئنان على حالته الصحية.

ورفض الزمالك الاعتذار الذي تقدم به وليد، وأصدر بلاغا أكد من خلاله "الزمالك يقرر التقدم بشكوى ضد وليد سليمان بسبب إصابته المتعمدة لمحمد عبد الشافي"، ويضيف البلاغ أن النادي، "قرر تقديم شكوى ضد اللاعب إلى الاتحاد المصري والاتحاد الدولي (فيفا) بأسماء اللاعبين الذين اعتدى عليهم اللاعب وتعمد اصابتهم، وأخرهم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الكروي بنادي الزمالك".

من جانبه، رد سليمان على بلاغ الزمالك، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على 'فيسبوك'، بعنوان: "المعاني الإنسانيه .. والحملات اللاأخلاقية"، مضيفا: "لأن هناك من فقد وافتقد للمعاني الإنسانيه والجوانب الأخلاقيه، ولأغراض مفضوحة تعمد البعض تفسير زيارتي لزميلي في الملاعب وصديقي الذي اعتز به كثيرا، محمد عبد الشافي نجم دفاع الزمالك في المستشفى على أنه نوع من الاعتذار مني له .. بل وذهبوا وفقا لحملات ممنهجه ضدي منذ فترة إلى أن هذا الاعتذار غير مقبول. والحقيقة أنني لم أذهب لزميلي لتقديم واجب الاعتذار فأنا لم أخطئ، ولم أتعمد إصابته بشهادته هو شخصيا، وإلا ما كان رحب بي، ولكن كان هدفي من الزيارة من باب إرساء جوانب إنسانية وأخلاقية غائبة عن عقول وقلوب مريضة تغمض أعينها عن المبادرات الإنسانيه والأخلاقية من أجل إبقاء نار الفتنه مشتعلة".


مشيرا في نفس الوقت، أن البعض يتهمونه بالسحر: "الحملات الشخصية ضدي وصلت إلى مرحلة غريبة، بل ومضحكه أيضا، بلغت إلى حد اتهامي باللجوء للسحر عن طريق الخاتم الذي ارتديه، وهو ما تأكد للجميع عندما طالب البعض من حكم مباراة القمة الأخيرة أن أخلع الخاتم، واندهش الحكم لأني لم أكن أرتدي خاتما من الأساس!!".



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة