خاص / قائمة رجاء بني ملال تضم 12 لاعبًا فقط قبل مواجهة الوداد - El botola - البطولة

فريق رجاء بني ملال

خاص / قائمة رجاء بني ملال تضم 12 لاعبًا فقط قبل مواجهة الوداد

إسماعيل نعمان
17 غشت 2020على الساعة22:57

لا زال الغموض يلف مصير المباراة التي ستجمع بين وضيفه لحساب الجولة الـ23 من .


وحسب مصدر خاص لـ"البطولة" فإن الفريق الملالي وجد نفسه في حيرة، خاصة وأن قائمته تضم 12 لاعبا متاحا فقط لمباراة الغد، والتي لازال مصيرها معلقا بين إجرائها أو تأجيلها.


وأكد المصدر ذاته أن الفريق المحتل للمرتبة الأخيرة من سلم ترتيب الدوري المحلي يعتزم السفر، يوم غد الثلاثاء، نحو البيضاء، بالتركيبة البشرية المتاحة حال لم يتلق أي جواب من العصبة الاحترافية، علما أنه راسلها بالمعطيات والوثائق الني تؤكد عدد الإصابات.


وارتفع عدد المصابين بفيروس "كورونا" في رجاء بني ملال لـ14 حالة بعد أن أظهرت التحاليل المخبرية التي أجراها النادي، يوم أمس الأحد، إصابة 7 لاعبين جدد بالفيروس التاجي، لينضاف هذا العدد إلى سبعة لاعبين آخرين ثبتت إصابتهم بالوباء قبل 3 أيام.

وفي تصريح خاص لـ"البطولة"، قال طارق جارتي، رئيس اللجنة المسيرة للنادي الملالي: "من الصَّعب خوض مقابلة الغد أمام الوداد الرياضي، لدينا 14 مصابا بالفيروس والحصيلة قابلة للارتفاع في انتظار فحص العيِّنات من جديد وفق البروتوكول الذي تشتغل به المصالح الطبية المختصة".


وشهدت الأيام الأخيرة ارتباكا كبيرًا في مسار مباريات البطولة الاحترافية بعد تأجيل العديد من المواجهات ودخول مصير بعضها في نفق مظلم، على إثر ارتفاع عداد الإصابات بالوباء في صفوف الأندية الوطنية، كان آخرها تأكد إصابة 3 لاعبين في صفوف الوداد الرياضي و 14 لاعبا في رجاء بني ملال.


وكانت لجنة البرمجة بالجامعة الملكية لكرة القدم قد حددت يوم غد الثلاثاء، كموعد لإجراء المباراة التي سيستقبل فيها الوداد الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، ضيفه رجاء بني ملال، لحساب الجولة الـ23 من الدوري المحلي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة