رئيس رجاء بني ملال لـ"البطولة": "7 إصابات جديدة بكورونا داخل الفريق .. والحصيلة قابلة للارتفاع" - El botola - البطولة

رجاء بني ملال من مباراة حسنية أكادير

رئيس رجاء بني ملال لـ"البطولة": "7 إصابات جديدة بكورونا داخل الفريق .. والحصيلة قابلة للارتفاع"

أيوب رفيق (البطولة)
17 غشت 2020على الساعة11:30

أظهرت التحاليل المخبرية التي أجراها نادي ، يوم أمس الأحد، إصابة سبعة لاعبين جدد بفيروس "كورونا" المستجد، لينضاف هذا الرّقم إلى سبعة لاعبين آخرين ثبتت إصابتهم بالوباء قبل ثلاثة أيام، على بُعد 24 ساعة من المواجهة المبرمجة أمام ، برسم الجولة الـ23 من "".


وفي هذا الصَّدد، قال طارق جارتي، رئيس اللجنة المسيرة للنادي الملالي، في تصريح خاص لـ"البطولة"، إن "هذه الحصيلة لازالت أوليّة فقط، ذلك أن مندوبية الصحة بجهة بني ملال - خنيفرة تشتغل بتطبيق تفحص به العيِّنات في مناسبتيْن، حتى تلك التي جاءت في المناسبة الأولى سلبية".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "من الصَّعب خوض مقابلة الغد أمام الوداد الرياضي، لدينا 14 مصابا بالفيروس والحصيلة قابلة للارتفاع في انتظار فحص العيِّنات من جديد بواسطة التطبيق الذي تشتغل به المصالح الطبية المختصة".


وأكَّد جارتي أن الحالة الوبائية داخل مدينة بني ملال تأخذ في التدهور في الأيام الثلاثة الأخيرة؛ وهو ما انعكس على الوضع الصحي لكتيبة الإطار الوطني محمد مديحي، إذ مسَّ الوباء لاعبين مثل ياسين الصالحي وسفيان طلال.


ومن المُرجَّح أن يجري تأجيل مقابلة الفريق أمام الوداد الرياضي، المقررة، يوم غد الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، بالنظر إلى الحالات الإيجابية التي رُصدت في صفوف الفريق الملالي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة