بعد تردّد أنباء عن شفاء حالتيْه المصابتيْن .. سريع واد زم ينفي: "لازلنا لم نتوصل بنتائج المَسحة الطبية ليوم أمس" - El botola - البطولة

سريع واد زم

بعد تردّد أنباء عن شفاء حالتيْه المصابتيْن .. سريع واد زم ينفي: "لازلنا لم نتوصل بنتائج المَسحة الطبية ليوم أمس"

أ.ر (البطولة)
16 غشت 2020على الساعة16:07

أفاد نادي بانتظاره لنتائج التحاليل المخبرية التي أجراها، يوم أمس السبت، والتي أعقبت تأكد إصابة لاعب وإداري بفيروس "كورونا" المستجد، مؤكداً في الوقت نفسه أن كافة أفراد النادي من أطر إدارية وفنية وطبية وكذا لاعبين يتواجدون قيد "الحجر الصحي" كإجراء احترازي خشية انتشار العدوى داخل الفريق.


وقال النادي المُمارس في ""، ضمن بلاغٍ رسمي له: "يعلن المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم أنه بعد إصابة أحد لاعبيه و إداري بفيروس كوفيد 19 التي كشفت عنها نتائج المسح التي توصل بها الفريق يوم الجمعة 14|8|2020 فقد تم اتخاذ قرار وضع جميع اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي تحت الحجر الصحي".


وأضاف: "وذلك في انتظار نتائج المسح الذي أجري يوم السبت 15|8|2020. كما نؤكد للجمهور الرياضي أن آخر حصة تدريبية للفريق كانت يوم الخميس 13|8|2020.

و عليه فإن كل ما يكتب على صفحات التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة".


وكانت بعض الأنباء قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن الحالتيْن اللتيْن تُعانيان من الفيروس داخل الفريق قد تماثلتا للشفاء، قبل نفي النادي لهذا المعطى بتأكيده على أنه لازال لم يتوصّل بنتائج المسحة الطبية التي أجراها لأطره ولاعبيه يوم أمس السبت.


وأفضت الإصابتان المرصودتان داخل سريع واد زم يوم الجمعة الفارط إلى تأجيل مقابلة الفريق أمام الرجاء الرياضي، والتي كانت مُقرّرة يوم أمس السبت، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، ضمن حساب الجولة الـ22 من الدوري المحلي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة