الحسنية تتجاوز "النقص العددي" وتتفوق على "الماط" بهدفيْن لهدف - El botola - البطولة

من المباراة

الحسنية تتجاوز "النقص العددي" وتتفوق على "الماط" بهدفيْن لهدف

إسماعيل نعمان
15 غشت 2020على الساعة21:20

انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين و بانتصار "غزالة سوس" بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي دارت أطوارها على ملعب "سانية الرمل" لحساب الجولة الـ22 من "".


ودخل جمال الدريدب، مدرب المغرب التطواني، ِبالتشكيلة التالية: ٍٍِبوناكة-منالي-لعشير-صفصافي-لكحل-بنحمص-الورديغي-اليوسفي-الشخصي-بودالي-حجي.


وفضل المصطفى أوشريف، قائد العارضة الفنية لحسنية اكادير، الاعتماد على الأسماء الآتية: الحواصلي-اوبيلا-الكيماوي-الرامي-صاديقي-الشاوش-البركاوي-سيسي-بناني-باسايين-العطاسي.


وعرفت دقائق الجولة الأولى ركودا في الأداء وغيابا لفرص التسجيل وارتكاز الكرة في وسط الميدان بين الفريقين اللذين تبادلا مجموعة من الهجمات "المحتشمة"، التي لم تقلق راحة الحارسين.


ورغم أن الفريق السوسي قد دخل الجولة الثانية منقوصا من خدمات عبد الحكيم باسايين المطرود في الدقيقة الـ41، إلا أنه نجح في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ58 عن طريق كريم البركاوي الذي رفع حصته من الأهداف لـ10 محتلا بها صدارة هدافي "البطولة الاحترافية" مناصفة مع رضى الهجهوج.


وتمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة ومباغتة حسنية أكادير بعد توقيعهم على هدف التعادل، عن طريق مصطفى اليوسفي في حدود الدقيقة الـ62.


وعاد أبناء المصطفى أوشريف لزيارة شباك الفريق المضيف حين تمكن المهدي أوبيلا من توقيع هدف الفوز في الدقيقة الـ75 لتنتهي المقابلة بانتصار الضيوف بهدفين مقابل واحد.


وبهذه النتيجة، رفعت الحسنية رصيدها للنقطة الـ24 بالمركز الـ12 في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية"، في حين تجمد رصيد التطوانيين في 30 نقطة بالمرتبة الـ7.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة