العصبة الاحترافية تُؤَجِّل مبارتيْ الوداد أمام ر.بني ملال والجيش ضد اتحاد طنجة - El botola - البطولة

العصبة الاحترافية تُؤَجِّل مبارتيْ الوداد أمام ر.بني ملال والجيش ضد اتحاد طنجة

م.ذ (البطولة)
17 غشت 2020على الساعة15:16

قرَّرت العصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل مبارتيْ أمام و ضد ، بداعي الحالات الإيجابية المرصودة داخل الفريق الأحمر وكذا "فارس البوغاز" في الأيام القليلة الماضية.


وتندرج المقابلتان في إطار الجولة الـ23 من ""، حيث كان موعد اللقاءيْن مقرراً، قبل تأجيلهما، يوم غد الثلاثاء، وبالتحديد في السادسة مساءً بالنسبة لمواجهة الوداد أمام رجاء بني ملال والثامنة مساءً لمقابلة "العساكر" أمام فريق مدينة البوغاز.


وكانت التحاليل المخبرية التي أجراها بطل "البطولة الاحترافية" في الموسم الماضي وجود 5 حالات إيجابية في صفوفه، وذلك يوم الجمعة الماضي، فيما أثبتت آخر مسحة خضع لها اتحاد طنجة حالة إيجابية جديدة مُقابل شفاء حالة أخرى، بينما لازال الفيروس عالقاً بالمصابين الآخرين.


وستُقام الجولة الـ23 من الدوري المحلي بستة مباريات؛ إثنين منها، يوم غد الثلاثاء، بمنازلة مولودية وجدة لأولمبيك خريبكة وملاقاة الدفاع الحسني الجديدي أمام نهضة الزمامرة.


كما سيعرف بعد غد الأربعاء أربعة لقاءات تدور بين حسنية أكادير وأولمبيك آسفي، ويوسفية برشيد ضد نهضة بركان، إضافة إلى الفتح الرياضي أمام الرجاء الرياضي، فضلاً عن سريع واد زم أمام المغرب التطواني.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة