رسميا: تقديم الجولة الـ26 من "القسم الثاني" إلى الجمعة بدلاً من السبت .. وتغيير في توقيت لقاء الدفاع الجديدي ون.الزمامرة - El botola - البطولة

رسميا: تقديم الجولة الـ26 من "القسم الثاني" إلى الجمعة بدلاً من السبت .. وتغيير في توقيت لقاء الدفاع الجديدي ون.الزمامرة

م.ذ (البطولة)
17 غشت 2020على الساعة13:28

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم عن إجراء تغيير على موعد إقامة الجولة الـ26 من ""، وذلك بتقديم منافسات هذه الجولة إلى يوم الجمعة 21 غشت بدلاً من يوم السبت.


وأفاد المصدر سالف الذكر ضمن بلاغٍ رسمي له بأن ذلك يأتي "استجابة لطلب الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة الرامي إلى تمكينها من النقل المباشر لبعض مباريات البطولة الاحترافية القسم الثاني"، بالنظر إلى تزامن يوم السبت مع خوض مقابلات الجولة الـ24 من "البطولة الاحترافية - القسم الأول".


وفي سياق ذي صلة، أشارت العصبة الاحترافية إلى "تقديم موعد انطلاق مباراة الدفاع الحسني الجديدي و نهضة اتلتيك زمامرة، عن الدورة 23 من البطولة الاحترافية القسم الأول و المبرمجة يوم الثلاثاء 18 غشت 2020 بملعب العبدي بالجديدة، الى الساعة الثامنة مساء عوض الساعة العاشرة مساء".


وشهدت العديد من مواجهات "القسم الثاني" بثّاً تلفزياً في الدورات السابقة التي أعقبت استئناف النشاط الكروي بالمملكة، في إطار مواكبة المنافسات المحلية وتسويقها للمشاهد المغربي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة