بيدري: "من الجيد أن ريال مدريد رفضني .. لكي أنضم إلى برشلونة" - البطولة

بيدري: "من الجيد أن ريال مدريد رفضني .. لكي أنضم إلى برشلونة"

فاروق عصام (البطولة)
11 غشت 2020 على الساعة 11:57

يتطلع الشاب اليافع "بيدري" إلى الحياة كلاعب جديد في صفوف نادي ، ويشعر النجم البالغ من العمر 17 عامًا بالارتياح لانضمامه إلى الفريق الكتلوني بدلاً من.


وخاص المهاجم الصاعد تجربة مع شبان اللوس بلانكوس، لكن لم يتم عرض أي عقود عليه، ولم يتم التوصل لصفقة، وفضل الرحيل صوب نادي برشلونة، الذي قام بالفعل بالتعاقد معه.


وانتشرت صور بيدري على كافة الصحف العاصمية داخل إسبانيا، بعد التصريحات التي قال فيها عبر يوتيوب "قبل عامين أو ثلاثة أعوام ذهبت إلى ريال مدريد، كنت هناك لمدة أسبوع لكنهم قالوا لي أن أواصل العمل، لم يرغبوا في التوقيع معي".


ثم تابع "الموسم الماضي بدأت الموسم التحضيري مع لاس بالماس، لكن برشلونة وقع معي قبل أن يبدأ الموسم الجديد، لقد وقعت بالفعل، وكان هذا حلمي منذ الطفولة".


إبن جزر الكناري الآن زميل في فريق واحد مع الأسطورة "ليونيل ميسي"، وهو أمر يواجه صعوبة في التعود عليه، حيث قال "سأشعر بالتوتر عندما أراه، الأفضل في العالم يتدرب بجواري، ولكن سأنسى من هو وسألعب معه كأي لاعب آخر، أنا متحمس وأريد الانطلاق من هنا".


يذكر أن بيدري يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإسبانية، تألق مع لاس بالماس في الدرجة الثانية، ولفت الأنظار إليه، حتى استطاع نادي برشلونة خطفه.

أخبار ذات صلة