الإنتر يشترط على برشلونة 70 مليون يورو ولاعب إضافي للتخلي عن لاوتارو.. ووكيل يؤكد: "إنه بخير حيث يتواجد حاليا" - البطولة

الإنتر يشترط على برشلونة 70 مليون يورو ولاعب إضافي للتخلي عن لاوتارو.. ووكيل يؤكد: "إنه بخير حيث يتواجد حاليا"

جمال ملكي (البطولة)
09 غشت 2020 على الساعة 18:11

قام وكيل المهاجم الأرجنتيني (22 سنة)، بتهدئة الأمور، بعد ارتباط اسم موكل بنادي ، مؤكدا أن اللاعب، لا يفكر في الوقت الحالي، سوى في مشواره مع ، في .


وكان برشلونة، عن طريق رئيسه جوسيب ماريا بارتوميو، قد أعلن الأسبوع الماضي، توقف المفاوضات مع الإنتر، بسبب الأزمة المالية التي أحدثها فيروس 'كورونا': "كانت هناك محادثات لعدة أسابيع، مع الإنتر ولاوتارو. لكن هذه المفاوضات توقفت باتفاق مع الإنتر. الوضع الحالي لا يسمح لنا بإنفاق مبلغ كبير"، ما يؤكد انسحاب برشلونة من الصفقة.


وخرج كارلوس ألبيرتو ياكي، بتصريحات أدلى بها لصحيفة 'سبورت' الكتالونية، وقال: "انتقال لاوتارو يشكل حديث الصحف. حاليا، عقده مع الإنتر يمتد لـ3 مواسم أخرى، ويرى أنه بخير حيث يتواجد".


من جانب آخر، أوضح ياكي أن لاوتارو، لا يفكر حاليا سوى في المباريات التي تنتظره مع فريقه: "إنه يشارك مع الإنتر في الدوري الأوروبي، وأتمنى أن يصل مع الفريق، إلى أبعد نقطة ممكنة. هذا أهم شيء في الوقت الحالي".

وقالت "سبورت"، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، إلا أن شرط الإنتر للتخلي عنه، يراه برشلونة "غير ممكن"، حيث يطالب بمبلغ 70 مليون يورو، بالإضافة إلى المدافع جونيور فيربو.


ويحاول الفريق الكتالوني، التوصل إلى اتفاق مع الإنتر، يرضي الطرفين، في ظل الأزمة التي تعاني منها أغلب الأندية، وإلا سينتظر صيف 2021 للتعاقد مع لاوتارو، خاصة وأن اللاعب أعطى موافقته لمجاورة ليونيل ميسي، واللعب في "كامب نو".


تجدر الإشارة، إلى أن لاوتارو الذي سجل 19 هدفا وصنع 6، في 46 مباراة هذا الموسم، كان قد انضم للإنتر صيف 2018، قادما من الأرجنتيني، مقابل 25 مليون يورو.