آرتور "يحرج" نفسه.. اللاعب توجه إلى "كامب نو" لمتابعة مباراة برشلونة-نابولي والنادي منعه من الدخول! - البطولة

آرتور "يحرج" نفسه.. اللاعب توجه إلى "كامب نو" لمتابعة مباراة برشلونة-نابولي والنادي منعه من الدخول!

جمال ملكي (البطولة)
09 غشت 2020 على الساعة 20:13

وضع النجم البرازيلي آرتور ميلو، لاعب ، نفسه في موقف "لا يحسد عليه"، بعد أن توجه إلى ملعب "كامب نو"، إلا أن السلطات منعته من الدخول.


وكان آرتور، قد سافر إلى البرازيل، مباشرة بعد إجراء آخر لقاء في ""، وبعدها اتصل بالنادي، وأخبر المسؤولين بأنه يرفض العودة، رافضا خوض مباريات مع برشلونة، بعد أن حسم انتقاله بشكل رسمي إلى .


وأشارت إذاعة "كادينا سير"، نقلا عن الإعلامي أدريا ألبيتس، أن آرتور توجه أمس السبت، إلى ملعب "كامب نو" لمتابعة رفاقه أمام ، إلا أنه صُدم برجال الأمن أمام الباب المؤدي للمدرجات، حيث منعوه من الدخول، وأشارت تقارير أخرى، أن السبب وراء ذلك، هو عدم صدور نتيجة تحليلة "كورونا" الخاصة به.

وأوضح الإعلامي أدريا، أن الأمر ليست له علاقة بنتيجة التحليلة، وأن برشلونة، سبق وأخبر آرتور بأنه لا يحق له الدخول للملعب: "أوضح برشلونة أن آرثر لن يدخل 'كامب نو'. النادي لا يعرف شيئًا عن اختبار 'كورونا' الذي أجراه اللاعب بالأمس، ولديه قضية مع النادي، وهو في محادثات مع أبيدال. وفقًا لبرشلونة، اللاعب كان يعرف تمامًا أنه لا يمكنه الدخول".


تجدر الإشارة، إلى أن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، كان قد أكد الأسبوع الماضي، أن ما قام به آرتور "غير مقبول"، وسيتم فرض غرامة مالية عليه، بالإضافة إلى فتح قضية في الموضوع، إثر رفضه اللعب لغاية نهاية الموسم.

أخبار ذات صلة