هل رفض تشيلسي كوتينيو من أجل ضم حكيم زياش؟ - البطولة

هل رفض تشيلسي كوتينيو من أجل ضم حكيم زياش؟

فاروق عصام (البطولة)
03 غشت 2020 على الساعة 16:47

كان نادي من بين عدد من الأندية، التي تم ربطها بالتعاقد مع صانع ألعاب "فيليب كوتينيو"، هذا الصيف، ولكن الصفقة لم تعد ممكنة في الوقت الراهن، حيث ظهرت للبلوز أهداف أخرى في السوق.


وكافح نجم ليفربول السابق منذ انتقاله الحلم إلى كامب نو، لتمثيل فريق برشلونة، ولكن مؤخرًا سعى وكيله "كيا جورابشيان" لإعادته إلى إنجلترا، وكان صريحًا بشأن فكرة عودة كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


ومع ذلك، أكمل البلوز صفقتهم مع أياكس للتعاقد مع "حكيم زياش" في يناير الماضي، وعلى الرغم من أنه يستطيع اللعب كجناح وصانع ألعاب، إلا أن اللاعب المغربي انضم إلى أمثال "ماسون ماونت" و"روس باركلي" كخيارات في دور كوتينيو المفضل رقم 10.


وارتبط تشيلسي كذلك بالتعاقد مع نجم باير ليفركوزن "كاي هافيرتز"، الذي يعتبر أحد أهدافهم الرئيسية هذا الصيف، ويلعب أيضًا في نفس مركز كوتينيو.


وأوضحت صحيفة "ديلي ستار" أن تعاقد البلوز مع أسد الأطلس، جعل من صفقة ضم البرازيلي "غير واردة"، ولا سيما في ظل تشابه أدوار اللاعبين على أرضية الميدان، بالإضافة إلى السعي خلف النجم الألماني "هافيرتز"، مما يعني أن كوتينيو كان خيارًا تم رفضه من قبل الجهاز الفني للبلوز.


وذكر المصدر ذاته، أن التزام كوتينيو بخوض ما تبقى من مباريات دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه الحالي بايرن ميونيخ، ساهم في نفور تشيلسي من الصفقة، حيث يريد النادي اللندني حسم تعاقداته مبكرًا.

أخبار ذات صلة