أندية البطولة الاحترافية تهنئ المغاربة و الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى - El botola - البطولة

أندية البطولة الاحترافية تهنئ المغاربة و الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى

اسماعيل نعمان
31 يوليوز 2020على الساعة09:00


هنأت فرق "البطولة الاحترافية" في قسميها الأول والثاني محبيها و الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى، عبر تدوينات على صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".


ونشرت الصفحة الرسمية لفريق الرجاء على "الفايسبوك" صورة تهنئ فيها متابعيها، معلقة عليها بعبارة: "عيد اضحى مبارك سعيد للأمة الإسلامية جمعاء"، وهو الأمر الذي سارت عليه صفحة حسنية أكادير التي نشرت صورة تبارك فيها لمتابعيها، مع عبارة: "كل عام وأنتم بألف خير"، و هو نفس الشيء بالنسبة لنادي الوداد الرياضي، و الذي نشر على صفحته الرسمية رسالة التهنئة تحت عنوان: "نادي الوداد الرياضي يتمنى للأمة الإسلامية عيد أضحى مبارك و كل عام و أنتم بخير ".


وسار نادي الفتح الرباطي على ذات النهج، حيث كتبت الصفحة الرسمية للفريق: "نادي اتحاد الفتح الرياضي يهنئ أعضاء وجماهير النادي والعاملين بالنادي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمة العربية و الإسلامية بالخير واليمن و البركات، كل عام وأنتم خير".


وكتبت الصفحة الرسمية لـ"الماط": "نادي المغرب أتلتيك تطوان يتمنى لكم عيد أضحى مبارك سعـيد"، في حين فضلت مولودية وجدة تهنئة متابعيها بمقطع فيديو كتب فيه: "بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يتقدم رئيس المكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم بجميل التهاني وأعظم التبريكات لجميع محبي النادي، راجيا من الله أن يعيد علينا هذا العيد بكل ما هو خير وجميل".


وحذت أندية القسم الثاني حذو نظيرتها بالقسم الأول حيث نشرت الصفحة الرسمية للمتصدر شباب المحمدية: "عيد أضحى مبارك على كل الشبابيين والأمة الإسلامية"، بينما كتبت صفحة المغرب الفاسي الوصيف ما يلي: "يتقدم فريق المغرب الرياضي الفاسي بكل مكوناته بأحر التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، نسأل المولى عز وجل أن يصرف عنا برحمته الوباء و يرفع عنا البلاء إنه سميع مجيب الدعاء".


ولاقت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من قبل متابعي الأندية الوطنية التي سارعت هي الأخرى إلى للرد في التعليقات بذات التهنئة.

أخبار ذات صلة