حوريا كوناكري الغيني يراسل "الكاف" احتجاجاً على إقامة مباريات "كأس الكونفدرالية" بالمغرب - El botola - البطولة

حوريا كوناكري الغيني يراسل "الكاف" احتجاجاً على إقامة مباريات "كأس الكونفدرالية" بالمغرب

أ.ر (البطولة)
29 يوليوز 2020على الساعة11:41

راسل نادي الغيني الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإبداء احتجاجه على إقامة نصف نهائي مسابقة "" على الأراضي المغربية بصيغة المباراة الفاصلة، مُعتبرا أن ذلك يضرب مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الأندية الأربعة المتواجدة في المربع الذهبي للمنافسة القارية.


وبعث حوريا كوناكري رسالة إلى الجهاز الذي يرأسه الملغاشي أحمد أحمد دعا فيها إلى العودة لنظام الذهاب والإياب في نصف النهائي أو إجراء مقابلات هذه المرحلة على أرضية ملعب "مُحايد"، مُشيراً إلى أن النَّمط الحالي للمربع الذهبي يُضعف حظوظه في المنافسة على اللقب، بالنظر إلى تواجد و في هذا الدور.




وكان "الكاف" قد قرَّر إجراء مبارتيْ نصف النهائي بنظام اللقاء الفاصل على الأراضي المغربية، على أن يُقام النهائي على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.


ويواجه الفريق الغيني نظيره بيراميدز المصري في دور الأربعة، بينما يلاقي نهضة بركان مواطنه حسنية أكادير في المقابلة الثانية.


وعرف برنامج المباريات الخاصة بمسابقة "كأس الاتحاد الأفريقي" تعثّرا بسبب جائحة "كورونا" التي علّقت النشاط الكروي لما يفوق الأربعة أشهر في مجموعة من المنافسات سواء المحلية أو القارية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة