بعد إصابته بـ"كوفيد-19" .. لمرابط لـ"البطولة": "أنا بخير ولا أشعر بأية أعراض .. أشكر كل من ساندني وآزرني" - El botola - البطولة

أنس لمرابط

بعد إصابته بـ"كوفيد-19" .. لمرابط لـ"البطولة": "أنا بخير ولا أشعر بأية أعراض .. أشكر كل من ساندني وآزرني"

أيوب رفيق (البطولة)
26 يوليوز 2020على الساعة14:37

قال أنس لمرابط، الظهير الأيسر ، إن حالته الصحية مُطمئنة ولا تشوبها أية انتكاسات، وذلك بعد تأكد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، بناء على التحاليل المخبرية التي أجراها "الكاك" قبل استئناف النشاط الكروي بالمملكة.


وأوضح لاعب و سابقاً، في تصريح خاص لـ"البطولة": "أنا بخير الحمد لله، لا أشعر بأية أعراض رغم مفعول الدواء الذي يؤدي إلى بعض الخمول. أشكر جميع من ساندني وآزرني في هذه الظرفية".


وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "أتمنى العودة سريعاً إلى أجواء المنافسة والتخلص من الفيروس، حتى أدافع عن ألوان فريقي فيما تبقى من مباريات في الموسم الكروي الحالي".


ويُعد لمرابط ثاني لاعب في صفوف "فارس سبو" يُصاب بالوباء التاجي، مما أدى إلى تأجيل مباراة الفريق أمام وداد تمارة إلى الأربعاء القادم، بعد أن كانت مُقرّرة اليوم الأحد، برسم الجولة الـ23 من "".


وحلّ "كوفيد-19" بالعديد من الأندية الوطنية في الأسابيع القليلة الماضية، من قبيل الراسينغ البيضاوي والمغرب الفاسي، على بُعد فترة قصيرة من عودة الكرة إلى الدوران على أراضي الملاعب المغربية.


وستُستأنف مقابلات الدوري المحلي في قسمه الثاني اليوم الأحد بستة مباريات، على أن تُقام مبارتيْن يوم الأربعاء القادم، وتجمعان وداد تمارة بالنادي القنيطري والمغرب الفاسي بجمعية سلا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة