فصيل إيمازيغن: "الفوز أمام رجاء بني ملال لن يجعلنا نرفع أيدينا على مطالب الجمهور الحسني المشروعة" - El botola - البطولة

أرشيف

فصيل إيمازيغن: "الفوز أمام رجاء بني ملال لن يجعلنا نرفع أيدينا على مطالب الجمهور الحسني المشروعة"

إسماعيل نعمان
28 يوليوز 2020على الساعة22:01

أصدر فصيل "إيمازيغن" المساند لـ، بلاغا رسميا بمناسبة فوز فريقه يوم أمس على لحساب مؤجل الجولة الـ19 من "".


وأشار الفصيل المذكور إلى أن مباراة الأمس حملت انتصارا ثمينا للفريق السوسي لكن دون "طعم" يذكر، بعد الأداء "المتواضع" الذي بصم عليه زملاء عادل الرامي، حيث قال: "فوز مهم داخل الديار وإن كان بنتيجة و أداء متواضعين، إلا أننا نستبشر خيرا بأبناء أوشريف مع مرور المقابلات لإعادة المستوى المعهود للحسنية، والهروب من المراتب الأخيرة، كما نطالب ببذل الكثير من القتالية و الإحساس بروح الفريق والمسؤولية داخل المستطيل الأخضر".


وأضاف فصيل "إيمازيغن": "حكمت الأقدار أن نتابع أطوار المباراة من بيوتنا تبعا للظروف الصحية التي تمر منها البلاد لكن قلوبنا و جوارحنا كلها كانت حاضرة بالملعب و تساند الكتيبة السوسية".


واعتبر الفصيل مباراة الأمس فرصة لتجديد مطالبه التي تتمثل في: "إقالة أيت علا ولمياء وأكشار، مع فتح باب الإنخراط و إزالة حاجز التزكية". منهيا بلاغه بعبارة: "للبحر مد و جزر، و للقمر نقص و كمال، و للزمن صيف و شتاء، أما الحق فلا يحول و لا يزول و لا يتغير، الحسنية للأبد".


وكان الفريق السوسي قد تمكن يوم أمس من الفوز على رجاء بني ملال بهدف نظيف من توقيع المهدي أوبيلا، ليرفع أبناء المصطفى أوشريف رصيدهم لـ20 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما يقبع رجاء بني ملال في المركز الأخير بثماني نقاط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة