الرجاء يواجه الدفاع الجديدي بدون ستة من لاعبيه إلى جانب السلامي والسفري - El botola - البطولة

من تداريب الرجاء الرياضي

الرجاء يواجه الدفاع الجديدي بدون ستة من لاعبيه إلى جانب السلامي والسفري

م.ذ (البطولة)
27 يوليوز 2020على الساعة10:49

يُعاني غياباتٍ عِدّة في مباراته أمام ، المُزمع إقامتها على الساعة الثامنة مساءً، على أرضية ملعب "العبدي"، لحساب مؤجل الجولة التاسعة من ""، في أول محك رسمي للفريقيْن بعد فترة التوقف التي أملتها جائحة "كورونا".


ولن يستفيد الفريق الأخضر من خدمات قائده الثاني بدر بانون بسبب تراكم الإنذارات (4) في رصيده، إلى جانب متوسط الميدان محمد مكعازي، بالنظر إلى مشاركته في لقاء الذهاب بقميص المغرب التطواني، ثم الظهير الأيسر الكاميروني فابريس نغا الذي يشكو إصابة طفيفة تستلزم يوميْ راحة.


كما سيغيب عن المقابلة المدرب جمال السلامي للعقوبة المُسلَّطة عليه من طرف اللجنة التأديبية، وكذلك المدرب المساعد يوسف السفري، فضلاً عن إلياس الحداد وفابريس نغوما وبين مالانغو، حيث لازال الأخيران يتواجدان خارج المغرب لتعذُّر التحاقهما لحدود الآن بأرض الوطن.


وستخلو القائمة المؤهلة لمواجهة "فارس دكالة" من اللاعب المعطي تيميزو بسبب اختيارات المدرب، في حين ستحضر عناصر أساسية وأعمدة رئيسية في المقابلة على غرار عبد الإله الحافيظي ومحسن متولي.


يُذكر أن اللجنة التأديبية قد قضت بإعادة مقابلة الدفاع الحسني الجديدي والرجاء الرياضي بعد سبعة أشهر من الجدل واللغط، كما أيّدت لجنة الاستئناف الحكم الابتدائي في تفاعلها مع الطّعن الذي قدَّمته الإدارة الجديدية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة