بعد أن أكدت "البطولة" تواجد شكوك حول إصابة أحد لاعبي الفريق .. اتحاد طنجة يجري "فحصا رابعا" ويتجاوز العدد المحدد من قبل الجامعة - El botola - البطولة

بعد أن أكدت "البطولة" تواجد شكوك حول إصابة أحد لاعبي الفريق .. اتحاد طنجة يجري "فحصا رابعا" ويتجاوز العدد المحدد من قبل الجامعة

إسماعيل نعمان
24 يوليوز 2020على الساعة18:50

خضعت بعثة ، اليوم الجمعة، للاختبار الرابع للكشف عن فيروس "كورونا"، بعد أن أشارت "البطولة" في إحدى موادها السابقة عن تواجد شكوك حول إصابة أحد اللاعبين بأعراض العدوى.



وكشفت "البطولة" يوم أمس الخميس، عن إصابة أحد اللاعبين الطنجاويين بنفس أعراض العدوى التي ظهرت على نصر الدين طرينا، لاعب المغرب الفاسي، الذي أعلنت إصابته في وقت سابق بالفيروس، وهو ما يؤكد الشكوك التي تحوم حول صحة الأمر.


وعزز خضوع بعثة اتحاد طنجة التي تعسكر بمدينة أكادير لكشف رابع من صحة الشكوك التي تشير لإصابة أحد اللاعبين، وهو ما جعل الفريق يتجاوز عدد الفحوصات التي حددتها الجامعة قبل استئناف البطولة الاحترافية" (3 فحوصات)، ليصبح أكثر ناد محلي يجري كشوفات "الكورونا" على لاعبيه وأطقمه.

وكان الاختبار الأول الذي أجراه الفريق قد كشف عن إصابة حامل الأمتعة بالعدوى، فيما تم رصد إصابة أحد اللاعبين و شخصين اثنين مكلفين بالأمتعة في الاختبار الثاني.


ويستأنف أبناء المدرب بيدرو بنعلي مغامرة "البطولة الاحترافية" بمواجهة نهضة بركان يوم الـ11 من الشهر المقبل على أرضية "الملعب الكبير"، حيث يحتل الفريق المرتبة الأخيرة برصيد برصيد 15 نقطة، جمعها من 3 إنتصارات، 6 تعادلات و11 هزيمة.

أخبار ذات صلة