الكاتب العام لـ"الماط" لـ"البطولة": "لم نتوصل لحد الآن بأي قرار يقضي بإيقاف لاعبنا الهماني بسبب تناول المنشطات" - El botola - البطولة

أثناء تقديم الهماني لاعباً جديداً للمغرب التطواني

الكاتب العام لـ"الماط" لـ"البطولة": "لم نتوصل لحد الآن بأي قرار يقضي بإيقاف لاعبنا الهماني بسبب تناول المنشطات"

أيوب رفيق (البطولة)
24 يوليوز 2020على الساعة16:49

قالت إدارة إن النادي لم يتوصَّل لحدود الآن بأي قرار يقضي بإيقاف لاعب الفريق، صلاح الدين الهماني، والقاضي بإيقافه لمدة سنتيْن بسبب "ثبوت تناوله مواد محظورة رياضياً"، تفاعلاً مع ما أُثير في الساعات القليلة الماضية في هذا الشأن.


وأوضح عمر البقالي القاسمي، الكاتب العام لـ"الماط"، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "لم يَرِد إلينا لحدود الآن أي قرار رسمي من أي جهة كانت يُفيد بإيقاف لاعبنا صلاح الدين الهماني بسبب تناوله مواد منشطة محظورة رياضياً".


"اللاعب لازال لحدود اللحظة داخل معسكر الفريق ومُنتسب إلى النادي"، يُضيف المتحدث نفسه، مُشيراً إلى أن إدارة الفريق تفاجأت بما تم ترويجه بخصوص صاحب الـ23 سنة.


وكان الهماني قد انضم إلى المغرب التطواني مع بداية سنة 2019، بعد فسخ عقده مع شباب قصبة تادلة، وذلك بموجب عقد يمتد إلى موسميْن.


ويستعد "الماط" في الظرفية الراهنة لاستئناف منافسات ""، والتي يحتل فيها المركز السابع برصيد 28 نقطة من 19 مقابلة، علماً أنه سيواجه الرجاء الرياضي في الـ5 من شهر غشت القادم، برسم مؤجل الجولة الـ19 من الدوري المحلي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة