إتحاد طنجة أكثر نادٍ محلي يجري "اختبارات كورونا" .. وبنعلي يمنح اللاعبين "فترة راحة" قبل ودية رجاء أكادير - El botola - البطولة

إتحاد طنجة أكثر نادٍ محلي يجري "اختبارات كورونا" .. وبنعلي يمنح اللاعبين "فترة راحة" قبل ودية رجاء أكادير

منصف عدي (البطولة)
24 يوليوز 2020على الساعة16:19

خضعت بعثة فريق المتواجدة حاليا في معسكر تدريبي "مغلق" بمدينة أكادير، للإختبارات "الرابعة" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، كأكثر ناد محلي يجري الفحوصات المذكورة، بعد أن حددتها الجامعة في ثلاثة فقط خلال مرحلة " ما قبل استئناف البطولة الإحترافية".


و تعددت التساؤلات حول إجراء الفريق الأزرق لـ"الفحص الرابع" اليوم الجمعة، في ظل قضية أحد اللاعبين، الذي تحوم الشكوك حول إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد، بعد ظهور بعض الأعراض عليه يوم أمس الخميس، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.



وتعززت "الشكوك" بعد تطابق الأعراض التي ظهرت على "اللاعب الطنجاوي"، مع التي كان يعاني منها لاعب المغرب الفاسي، نصر الدين طرينا، الذي تأكدت إصابته بـ"الفيروس التاجي" يوم أمس الخميس.



ومن جهة أخرى منح المدرب الطنجاوي بيدرو بنعلي اللاعبين فترة راحة (عشية اليوم)، قبل مواجهة فريق رجاء أكادير يوم غد السبت، كأول "محك إعدادي" في المعسكر، علما أن المقابلة الأولى كان قد تقرر تأجيلها يوم أمس أمام أولمبيك آسفي، بسبب شكوك حول ظهور إصابات جديدة بين لاعبي و أطر "فارس البوغاز".



يذكر أن الفريق الأول لإتحاد طنجة، كان قد سجل 4 إصابات بالوباء في وقت سابق، بعد أن كشف الاختبار الأول إصابة حامل الأمتعة بالفيروس التاجي، فيما تم رصد إصابة أحد اللاعبين و شخصين اثنين مكلفين بالأمتعة في الاختبار الثاني.



ويحتل الفريق الأزرق المركز ما قبل الأخير في سلم ترتيب البطولة الإحترافية، برصيد 15 نقطة، جمعها من 3 إنتصارات و 6 تعادلات و 11 هزيمة.

أخبار ذات صلة