النادي القنيطري يعبر عن تضامنه مع إتحاد طنجة بعد ظهور "إصابات جديدة" بفيروس كورونا ضمن فئاته العمرية - El botola - البطولة

النادي القنيطري يعبر عن تضامنه مع إتحاد طنجة بعد ظهور "إصابات جديدة" بفيروس كورونا ضمن فئاته العمرية

منصف عدي (البطولة)
23 يوليوز 2020على الساعة10:33

عبرت إدارة النادي القنيطري، عن تضامنها مع مكونات نادي إتحاد طنجة، بعد تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا "المستجد"، بين لاعبي الفئات العمرية لـ"فارس البوغاز".


ونشرت الإدارة القنيطرية عبر الصفحة الرسمية للنادي في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، "صورة تضامنية" مع إتحاد طنجة، مرفوقة بعبارة "ابق قويا".



وعلقت الصفحة القنيطرية المذكورة، على الصورة بـ: "نتقدم بأسمى عبارات المساندة و الدعم لنادي اتحاد طنجة مكتبا و إدارة و جمهورا في هذه الظرفية العصيبة التي نعيشها بسبب فيروس كوفيد 19، خصوصا بعد تأكيد إصابة لاعبين من فئة الصغار و الشبان و الأمل، و نتقدم بكل التضامن مع ساكنة مدينة طنجة خصوصا و باقي المدن المغربية عموما و التي لا زالت تصارع من أجل محاربة الفيروس و كل آمالنا أن يتوقف انتشاره في أقرب الآجال".



يذكر أن النادي الأزرق، أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، توصله بنتائج الإختبارات "الثانية" للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها جميع لاعبي الفئات العمرية، و تبين من خلالها إصابة أربعة لاعبين (لاعب من فئة الصغار و لاعب من فئة الشبان و لاعبين من فئة الأمل).

أخبار ذات صلة