لاعبو النادي القنيطري لـ"البطولة": "لم نتوصل بأي درهم منذ 4 أشهر .. فقط لاعبو الأمل من تحصلو على تعبئة 100 درهم من الإدارة من أجل مواصلة التداريب" - El botola - البطولة

لاعبو النادي القنيطري لـ"البطولة": "لم نتوصل بأي درهم منذ 4 أشهر .. فقط لاعبو الأمل من تحصلو على تعبئة 100 درهم من الإدارة من أجل مواصلة التداريب"

إ.ن (البطولة)
27 ماي 2020على الساعة19:23

كشف لاعبو النادي القنيطري في تصريح خاص لـ"البطولة"، عن حجم المعاناة التي يتكبدونها بعد توقف النشاط الكروي بالمغرب، بسبب تفشي فيروس "كورونا".


وعبر أحد لاعبي "الكاك" والذي فضل عدم الكشف عن هويته، عن مدى المعاناة المادية للاعبين القنيطريين خلال فترة توقف النشاط الكروي بالمملكة، وسط وعود "وهمية" من الإدارة بخصوص تسوية أوضاعهم المادية وإيجاد حل للمشكلة.


وقال اللاعب المذكور: "لا زلنا لم نتوصل بعد برواتب متأخرة لأربعة أشهر، وثلاث أشهر من ثمن كراء الشقق، بالإضافة للمنح وغيرها من الأمور المتعلقة بالجانب المادي".


وأضاف: "ببساطة، اللاعبون لم يتوصلوا بأي شيء، مللنا من سياسة الكذب والتسويف التي تنتهجها إدارتنا، وهو الشيء الذي خلف موجة غضب عارمة لدى اللاعبين".


وأرجع لاعب آخر السبب وراء مغادرة زملائه لمجموعات المحادثة، لعدم إيجاد الإدارة لحلول تمكنها من إصلاح الوضعية المادية للاعبي "الكاك"، حيث تحدث قائلا: "اللاعبون اتخذوا قرار مغادرة مجموعة الفريق على تطبيق "الواتس آب" بشكل فردي، كذلك الأمر بالنسبة لتطبيق "الزووم" الذي نقوم من خلاله بالتداريب الفردية من المنزل".


وأضاف: "نرجع سبب مغادرة مجموعات الفريق على مواقع التواصل لغضب اللاعبين من الإدارة، فقط لاعبو الأمل من تحصلوا على تعبئة بقيمة 100 درهم من أجل مواصلة التداريب على تطبيق "الزووم".


يذكر أن العديد من لاعبي الأندية الوطنية يعانون ماديا في صمت، بعد قرار توقيف النشاط الكروي بالمملكة حتى موعد لاحق، في خطوة تهدف للحد من انتشار "الفيروس التاجي".


ويتواجد النادي القنيطري في المرتبة 11 من سلم ترتيب "البطولة الاحترافية 2"، برصيد 27 نقطة جمعها من 6 انتصارات، 9 تعادلات و 7 هزائم.

أخبار ذات صلة