رغم قرار دخول لاعبي المغرب الفاسي في "العزل".. العصبة الاحترافية تحدد الأربعاء القادم موعدا لإجراء مباراة "الماص" وجمعية سلا - El botola - البطولة

رغم قرار دخول لاعبي المغرب الفاسي في "العزل".. العصبة الاحترافية تحدد الأربعاء القادم موعدا لإجراء مباراة "الماص" وجمعية سلا

عماد وهبي (البطولة)
24 يوليوز 2020على الساعة14:20

برمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مباراة وضيفه ، يوم الأربعاء القادم (29 يوليوز)، في إطار مباريات الجولة الـ23 من )، وذلك بعد تأجيلها إثر تأكد إصابة المدرب منير الجعواني وبعض لاعبي "الماص"، بفيروس "كورونا".


وكتب الفريق الفاسي، في بلاغ رسمي عبر صفحته على 'فيسبوك': "برمجت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية مباراة المغرب الرياضي الفاسي وجمعية سلا يوم الأربعاء 29 يوليوز 2020، على الساعة الخامسة بعد الزوال بالمركب الرياضي بفاس".

وأضاف البلاغ: "وسيُجري فريقنا يوم غد السبت، فحوصات أخرى لجميع الحالات المخالطة للتأكد من سلامتهم من فيروس كوفيد-19، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية استعدادا لخوض المباراة المقبلة".


وكانت وثيقة قد صدرت عن المديرية الجهوية لفاس مكناس، تؤكد ضرورة خضوع جميع مكونات المغرب الفاسي للعزل الصحي، لمدة 14 يوما (من 22 يوليوز إلى غاية 4 غشت)، ما يعني "صعوبة" خوض الفريق لمباراته يوم الأربعاء.

أخبار ذات صلة