إصابات فيروس "كورونا" داخل "الماص" تضع مباراة جمعية سلا على المحك وتفتح الباب لإمكانية تأجيلها - El botola - البطولة

إصابات فيروس "كورونا" داخل "الماص" تضع مباراة جمعية سلا على المحك وتفتح الباب لإمكانية تأجيلها

منير الذهبي (البطولة)
22 يوليوز 2020على الساعة14:46

تضع الإصابات التي سُجِّلت في صفوف بفيروس "كورونا" مباراة الفريق القادمة أمام على المحك، وتفتح الباب أمام إمكانية تأجيلها من طرف ، بالنظر إلى وجود تهديد بتفشي الوباء داخل النادي في حال استمر أفراده في الاحتكاك.


وأكَّد نادي العاصمة العلمية ما أوردته "البطولة" بشأن إصابة لاعبي وفرديْن من الجهاز التدريبي وكذا إطار إداري بـ"كوفيد-19"، بعد التوصل بنتائج التحليل المخبري الثاني الذي خضع له لاعبو وأطقم "الماص" الطبية والتقنية والإدارية.


ولم تبسط جامعة الكرة في "الدليل الصحي" الذي أصدرته في وقت سابق بشكل مستفيض الخيارات التي من الممكن سلكها، في حال اكتشاف إصابات في صفوف الفرق المُمارسة في "البطولة الاحترافية" سواء في "" أو "".


وكانت لجنة البرمجة قد حدَّدت يوم الأحد القادم الموافق لـ26 يوليوز موعداً لمواجهة "الماص" بنظيره جمعية سلا، على أرضية ملعب "الحسن الثاني"، برسم الجولة الـ23 من المسابقة المحلية.


ويحتل رِفاق اللاعب نبيل الولجي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بعد خصم نقطتيْن من رصيد الفريق من طرف اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الاحترافية، بسبب ملابسات مقابلة شباب الريف الحسيمي، شهر أكتوبر الفارط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة