السكتيوي: "هدفنا التتويج بلقب البطولة الاحترافية و كأس الكونفدرالية و نهضة بركان ستكون جاهزة على جميع الأصعدة" - El botola - البطولة

السكتيوي: "هدفنا التتويج بلقب البطولة الاحترافية و كأس الكونفدرالية و نهضة بركان ستكون جاهزة على جميع الأصعدة"

أ . ل ( البطولة )
21 يوليوز 2020على الساعة13:50

أكد الاطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب ، أن فريقه يطمح هذه السنة للتتويج بلقب البطولة الاحترافية و كأس الكونفدرالية.


و أوضح السكتيوي في حوار مع قناة "أون تايم 2" المصرية قائلا: "بحكم أننا في الصف الرابع مع مبارتين ناقصتين، فحظوظنا للمنافسة على اللقب لازالت قائمة، و نحن جاهزون لاستئناف الدوري".


و تابع: "نحاول الاستئناس مع الوضع الجديد، سنخوض 12 مباراة في البطولة، و هو امر مهم بالنسبة لنا قبل خوض نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام حسنية أكادير".


و أردف لاعب بورتو السابق: "كنت أتمنى اجراء مباريات النصف بنظام الذهاب و الاياب من أجل استغلال عاملي الارض و الجمهور، لكن الظروف الحالية ستجلعنا نخوض هذا الدور بنظام المباراة الفاصلة، و لهذا سيكون لزاما علينا التعامل مع هذا المعطى بشكل جيد".


"المواجهة ستعرف ندية قوية بين الفريقين،رغم غياب الجمهور بحكم أنها مباراة ستنقلك مباشرة للنهائي، و أفضل أن نكون جاهزين يوم المباراة على جميع الاصعدة، إذ يبقى أهم شيء هو تجهيز اللاعبين تقنيا و بدنيا" يضيف السكتيوي.


و بخصوص الفريق الذي يرغب في مواجهته في المباراة النهائية، أكد السكتيوي: "صراحة أتمنى مواجهة فريق بيراميدز المصري".


و اختتم السكتيوي حديثه بالتأكيد على أن اللاعب المصري محمد صلاح يعتبر شرفا لمصر و لكل العرب، مضيفا القول: "أتمنى تدريب محمد صلاح، لأنه لاعب خرافي، خضت 15 سنة في الاحتراف، و ما يقوم به صلاح في الدوريات الأوروبية ليس سهلا و من صعب على أي لاعب أن يقوم بما يقوم به".

أخبار ذات صلة