مدرب حوريا كوناكري ينتقد الكاف: "كان بإمكانكم اختيار تونس بدلاً من المغرب.. ولا تنتظروا حتى آخر لحظة لإخبارنا بأننا سنلعب غدًا" - El botola - البطولة

السنغالي لامين ندياي مدرب نادي حوريا كوناكري الغيني - فيروس كورونا

مدرب حوريا كوناكري ينتقد الكاف: "كان بإمكانكم اختيار تونس بدلاً من المغرب.. ولا تنتظروا حتى آخر لحظة لإخبارنا بأننا سنلعب غدًا"

ج. ف (البطولة)
02 يوليوز 2020على الساعة11:35

انتقد مدرب ، لامين ندياي، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) باستكمال في المغرب، رغم وصول و إلى نصف نهائي المسابقة، ما يعني حصول فريق مغربي على أفضلية اللعب على أرضه وبين جمهوره في المباراة النهائية.


إقرأ أيضًا ||


وقال المدرب السنغالي للموقع الرسمي لنادي حوريا الغيني: "كان بإمكانهم اختيار بلد آخر غير معني بالمناسبة. تونس على سبيل المثال، بلد محايد ومناسب إذا أردنا جعل الأمور محايدة. المغاربة سيحصلون على الأفضلية بالتأكيد"

وأضاف: "في رأيي أنه حين تقرر إقامة المباريات على أرض محايدة، يجب أن تكون محايدة حقًا، خاصةً وأن الجميع يعلم المعطيات (الفرق المتأهلة). هناك فريقان مغربيان في نصف النهائي، وحين تلعب مع أحدهما في النهائي، سيحصل على أفضلية اللعب في عقر داره"


إقرأ أيضًا ||


ثم اختتم كلامه بتوجيه رسالة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "ننتظر تحديد تاريخ مباراتنا أمام بيراميدز. علينا ألا ننتظر حتى اللحظة الأخيرة لإخبارنا بأننا سنلعب غدًا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة