حوريا كوناكري يؤازر حارسه المُصاب بـ"تمديد عقده"

أيوب رفيق (البطولة)

مدَّد نادي الغيني، اليوم الإثنين، عقد حارس مرماه، خادم ندياي، عقب يوميْن من الإصابة البليغة التي تعرّض لها صاحب الـ35 سنة في مواجهة ، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله"، في إطار إياب ربع نهائي


وتندرج هذه الخطوة في إطار دَعْم الحارس السنغالي في الظرفية الصعبة التي يعيشها، في ظل ابتعاده المُنتظر عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة، بعد خضوعه لعملية جراحية، بإحدى مصحات العاصمة الرباط، في أعقاب مباراة الوداد. 


وقال مالك النادي الغيني، أنطونيو سواري، في تصريح للموقع الرسمي لـ"حوريا كوناكري": "خادم ندياي كان سينتهي عقده هذا العام، لكن مُقابل الخدمات التي قدَّمها، أردنا تأمين مستقبله بتمديد عقده لمدة ثلاث سنوات انطلاقاً من اليوم". 


ذات المتحدث، أردف قائلاً: "نتمنى أن يُساعده كل هذا على العودة إلى الواجهة، كان من الواجب علينا إظهار أننا نقف إلى جانبه. حينما ذهب إلى كأس العالم، لقد جعل الجميع يُدرك أنه لن يغادر الفريق حتى لو عرض عليه نادي برشلونة عقداً". 


"بدورنا، نُهديه مكاناً في فريقنا مدى الحياة، إننا نشكر الشعب السنغالي على المساندة التي يُحيطوننا بها بسبب خادم ندياي"، يُتابع رئيس الفريق الغيني، الذي غادر مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إثر خسارته بخمسة أهداف لهدف في مجموع المباراتيْن أمام الوداد. 

أهم الأخبار

آخر المستجدات