بإطلالة جديدة على طريقة "كريستيانو رونالدو" .. صورة بنشرقي تنال إعجاب محبيه في مصر - El botola - البطولة

لاعب الزمالك المصري أشرف بنشرقي وتقليد "إطلالة" النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

بإطلالة جديدة على طريقة "كريستيانو رونالدو" .. صورة بنشرقي تنال إعجاب محبيه في مصر

عصام فضولي
02 يوليوز 2020على الساعة15:33

نشر نجم المصري، أشرف ، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يظهر فيها وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية فاتحة على النمط اللاتيني، في إطلالة شبيهة بأحدث إطلالات النجم البرتغالي .

وعلق بنشرقي على الصورة بعبارة "صباح الخير"، في حين حظيت الصورة المذكورة بإعجاب متابعيه وخاصة من جماهير ناديه الزمالك الذين تناقلوا أحدث إطلالات نجمهم الأول على نطاق واسع، خاصة وأن مهاجم يوفنتوس "رونالدو" ظهر قبل أيام قليلة بنفس الإطلالة.

وقضى صاحب الـ25 عامًا فترة توقف النشاط الكروي والرياضي المصري، كلها في المغرب شأنه شأن مواطنه محمد أوناجم والمحترف التونسي فرجاني ساسي الذي لا يزال هو أيضا في تونس، إذ أكدت تقارير إعلامية مصرية اليوم أن إدارة الزمالك تسارع الزمن وبدأت بالفعل إجراءات عودة محترفيها الثلاثة إلى مصر خلال الأيام القادمة، بعد فتح المجالات الجوية التي أغلقت قبل اشهر بسبب جائحة "كوفيد-19".


وحرص الجهاز الفني والإداري للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على الاطمئنان المستمر على بنشرقي و أوناجم طيلة فترة تواجدهم في الوطن، ومدهم ببرنامج تدريبي خاص خلال مدة الحجر المنزلي، والبرنامج الإعدادي الخاص بالفريق استعداداً لمواجهة نادي الرجاء الرياضي فى الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا المقرر منتصف شهر شتنبر المقبل.


إقرأ أيضًا ||

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، قرر أمس الأربعاء، عودة الفريق للتدريبات الجماعية، في انتظار عودة بنشرقي و أوناجم و ساسي لينضموا للمجموعة بعد إخضاعهم لمسحة كورونا، هذا ويحاول النادي الأبيض (بطل إفريقيا 5 مرات) إقناع المغربي بن شرقي بالبقاء بعد عروضه "القوية" وقيادته النادي لتحقيق 3 ألقاب في موسم واحد ، رغم إصرار نادي طرابزون سبور التركي على ضمه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة