دوغاري يهاجم ميسي: "ما الذي يخشاه غريزمان من صبي طوله متر ونصف وشبه مصاب بالتوحد؟" - El botola - البطولة

لاعبا برشلونة ميسي وغريزمان والفرنسي كريستوف دوغاري

دوغاري يهاجم ميسي: "ما الذي يخشاه غريزمان من صبي طوله متر ونصف وشبه مصاب بالتوحد؟"

إفي
02 يوليوز 2020على الساعة13:00

وصف لاعب السابق والمعلق الإذاعي حاليا، الفرنسي كريستوف دوغاري، النجم الأرجنتيني ليونيل بأنه "شبه متوحد" وأوصى مواطنه أنطوان بـ"مواجهته".

وقال الفرنسي الدولي السابق (48 عاما) في برنامجه الإذاعي (RMC Sport) "ما الذي يخشاه (غريزمان)، من صبي طوله متر ونصف وشبه مصاب بالتوحد؟ الشيء الوحيد الذي عليه فعله هو مواجهته في مرحلة ما".

وأكد دوغاري، المعروف بآرائه المثيرة للجدل في فرنسا، أن غريزمان يجب أن "يلكمه في وجهه" لأنه "يقول منذ عام أن لديه مشكلة مع ميسي".

ويقر اللاعب السابق بأن مواطنه، الذي وصل إلى برشلونة في وقت سابق من الموسم، "فقد الثقة وأن أداءه ليس جيدا".

وأضاف "صحيح أن ميسي يمكن أن يمنحه المزيد من التمريرات، لكن بصراحة هذا لا يفاجئني. غريزمان يفقد الكرات ويلعب بساق مشلولة. يجب على غريزمان التحدث مع ميسي لحل المشكلة".


وينتقد دوغاري أيضا المدير الفني لبرشلونة، كيكي سيتيين، الذي يقول إنه لم يعرف كيف يسيطر على غرفة خلع الملابس، مؤكدا أن "سيتيين شخص جيد، لكنه دون المستوى".

وأردف "أنا مقتنع بأنه ليس لديه شيء ضد غريزمان، الشيء الوحيد هو أن هناك من يسيطر عليه".

ودائما ما يرى الدولي الفرنسي السابق، الذي لعب 11 مباراة لبرشلونة في عام 1998 قبل انتقاله إلى أولمبيك مارسيليا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متفوقا على النجم الأرجنتيني.

يذكر أن برشلونة تعادل مع أتلتيكو مدريد الثلاثاء الماضي على ملعب (كامب نو) في الجولة 33 من الدوري الإسباني (الليجا) بنتيجة (2-2)، لتصبح الأمور صعبة على الفريق الكتالوني في صراعه على اللقب مع الغريم التقليدي ريال مدريد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة