رئيس برشلونة بارتوميو قام بزيارة "استثنائية" لمنزل كيكي سيتين - El botola - البطولة

رئيس برشلونة بارتوميو قام بزيارة "استثنائية" لمنزل كيكي سيتين

فاروق عصام (البطولة)
30 يونيو 2020على الساعة11:30

أفادت أنباء أن رئيس "جوزيب ماريا بارتوميو" أجرى محادثات حول أزمات برشلونة الأخيرة مع مدربه "كيكي سيتين"، بعد تعادل الفريق الكتلوني ضد سيلتا فيغو، يوم السبت، لحساب منافسات الدوري الإسباني.


وفقًا لمحطة الراديو الكتلونية RAC1 ، التقى بارتوميو بسيتين في منزل المدرب يوم أمس الاثنين، جنبًا إلى جنب مع المدير الرياضي "إريك أبيدال" ومدير الفريق الأول "خافيير بورداس" والرئيس التنفيذي "أوسكار غراو".


وذكر فريق RAC1 أن بارتوميو سعى للتعبير عن دعمه لسيتين، ولكن من المرجح أن رئيس برشلونة كان حريصًا أيضًا على معرفة المزيد عن الاجتماع المتوتر الذي عقده مدرب "البلاوغرانا" مع اللاعبين يوم الأحد، في أعقاب احتكاك واضح بين أعضاء من الفريق وطاقم التدريب.



وذكر المصدر ذاته أن هناك فترة من الاجتماع تحدث فيها مسؤولو برشلونة عن مساعد المدرب "إيدير سارابيا" وحقيقة وجود خلافات بينه وبين نجوم الفريق الأول، ولماذا تظهر علاقته متوترة بقادة النادي أمثال "ليونيل ميسي" و"جيرارد بيكيه"؟


ووقف الإعلام الإسباني ولم يجلس حتى الآن، بعد تهميش النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" لمدربه أثناء فترة التقاط الأنفاس ضد سيلتا فيغو، والتقاط الكاميرات "البولجا" وهو يرفض الاستماع للتعليمات من مساعد المدرب، الذي سبق وأهان اللاعبين في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.


يذكر أن برشلونة يتخلف بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد، وتنتظره مباراة غاية في التعقيد على ملعبه ضد نادي أتليتكو مدريد، وفي حالة فقدان المزيد من النقاط، ستكون فرصة رجال المدرب "زين الدين زيدان" مواتية لاستعادة لقب الليغا.

أخبار ذات صلة