صحف مدريد طالبت بطرد ميسي ضد بيلباو وركزت على ركلة جزاء غير محتسبة - El botola - البطولة

صحف مدريد طالبت بطرد ميسي ضد بيلباو وركزت على ركلة جزاء غير محتسبة

فاروق عصام (البطولة)
24 يونيو 2020على الساعة09:32

كان "" هو محور قرار تحكيمي مثير للجدل مرة أخرى، حين فاز على نادي أتليتيك بيلباو في ملعب كامب نو مساء الثلاثاء، بهدف دون رد، لحساب الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.


وعاد برشلونة لتصدر الليجا بهذا الانتصار، بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد، الذي يتبقى له مباراة أقل سيلعبها الليلة ضد ريال مايوركا في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.


وتناولت صحف العاصمة الإسبانية القرارات التحكيمية خلال فوز برشلونة، وقالت "ماركا" بعد الفوز بركلة جزاء مشكوك في صحتها ضد ليجانيس الأسبوع الماضي، تم التقاط النجم الأرجنتيني وهو ينفذ تدخلاً متهورًا ضد مدافع بيلباو "يراي" في الدقيقة 69.


وذكرت الصحيفة أن "البولجا" تدخل بأسفل الحذاء على كاحل مدافع الفريق الباسكي، وكاد يسبب له إصابة "مؤلمة"، ولكن الحكم "خيل مانزانو" وغرفة الفيديو لم تتدخل وتعطي الأرجنتيني أي بطاقة.


وقامت "ماركا" بوضع استفتاءً للقراء، وكما هو متوقع جاءت نتيجته ضد ميسي وبرشلونة، واختار 60٪ من المصوتين ضرورة حصول ميسي على البطاقة الحمراء.





وبدورها تحدثت صحيفة "آس" عن ركلة جزاء غير محتسبة لصالح بيلباو بعد مرور أول 20 دقيقة، بعد لمس الكرة بشكل واضح ليد المدافع الفرنسي "كليمنت لينجليه" داخل منطقة الجزاء، وهي في طريقها إلى المرمى، لكن غرفة الفيديو لم تُقر بصحة ركلة الجزاء.




يذكر أن المناوشات التحكيمية مستمرة بين القطبين، حيث كان هو محور الجدل بعد مباراته ضد ريال سوسيداد ليلة الأحد، والتي اعترضت بسببها جماهير برشلونة على الحكم ذاته الذي قام بإطلاق الصافرة في مباراة الكامب نو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة