"كورونا" تتسبب في خصم نسبة %10 من المستحقات المالية السنوية للاعبي وأطر نهضة بركان - El botola - البطولة

"كورونا" تتسبب في خصم نسبة %10 من المستحقات المالية السنوية للاعبي وأطر نهضة بركان

اسماعيل نعمان ( البطولة )
30 يونيو 2020على الساعة10:31

لا زالت رياح الأزمة المادية ترخي بظلالها على كرة القدم الوطنية، بعد توقف النشاط الكروي بالمملكة طيلة الثلاثة أشهر الماضية، بسبب تفشي فيروس "كورونا".


وكان فريق نهضة بركان آخر الأندية الوطنية التي أبدت تأثرها بالأزمة، بعد إعلان إدارة الفريق عن خصم نسبة 10 في المئة من المستحقات السنوية للاعبين والأطر المشتغلة بالنادي.


وأصدر النادي البرتقالي بيانا يؤكد فيه أن الإقتطاع جاء بالإتفاق مع جميع مكونات الفريق من لاعبين وأطر تقنية وفنية وموظفين، حيث سيتم خصم نسبة 10 في المئة من المستحقات السنوية والتي تضم الرواتب والمنح.


وأشار النادي أن هذا الخطوة تدخل ضمن باب التضامن الذي يعبر عنه جميع مكونات أسرة النهضة البركانية من أجل المضي قدما خلال الاستحقاقات القادمة، خصوصا وأن الفريق تنتظره مجموعة من المباريات الهامة في منافسات "البطولة الإحترافية" و"كأس الكونفيديرالية".


وكانت إدارة الفريق البرتقالي قد توصلت يوم الجمعة الماضي، بنتائج الإختبارات التي أجريت على معظم مكونات النادي من لاعبين وطاقم فني وطبي وإداري، وهي التحاليل التي كشفت عن عدم وجود أي حالة إيجابية مصابة بوباء "كورونا".


ويحتل زملاء محمد عزيز الرتبة الرابعة في سلم الترتيب العام للدوري برصيد 32 نقطة، جمعها من ثماني انتصارات، و ثماني تعادلات وهزيمتين فقط.

أخبار ذات صلة