زيدان: "الليغا ستحسم في النهاية.. وبنزيما لاعب يخترع أشياء لا تصدق" - El botola - البطولة

زيدان: "الليغا ستحسم في النهاية.. وبنزيما لاعب يخترع أشياء لا تصدق"

وكالات: إ.ف.ي
29 يونيو 2020على الساعة09:31

بعد إضافة 3 نقاط ثمينة لرصيده جعلته ينفرد بصدارة ""، أكد الفرنسي ، المدير الفني لنادي ، أن لقب هذا الموسم لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة.


وفي تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء أمس الأحد، بعث المدرب الفرنسي برسالة هدوء وحذر للاعبيه، الذين هنأهم بحصد العلامة الكاملة حتى الآن منذ العودة من التوقف.


وقال في هذا الصدد: "أمامنا 6 مباريات، والمنافسة ستحسم في الجولة الأخيرة. لعبنا أمام الأخير. الجميل في الليغا هذا الموسم عدم التنبؤ بنتيجة أي مباراة".

وأضاف زيدان في تصريحاته: "سعيد جدا لأن اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا. حققنا 5 انتصارات متتالية، الفوز، ثم الفوز، ثم الفوز، والرغبة في أكثر من هذا لن تكون سهلة. يجب تهنئة جميع اللاعبين".


وحول المباراة، يرى 'زيزو' أن الفريق الكتالوني "دافع جيدا بأربعة لاعبين في الخلف" في الشوط الأول، بينما "هبط أداؤهم" في الشوط الثاني، ومع "مهارة وإمكانيات" لاعبيه، أدرك أن الفرص ستأتي.


وأثنى زيدان كثيرا على اللقطة الفردية المذهلة لمواطنه ، الذي أهدى بكعب رائع الهدف الذي سجله وحسم به النقاط الثلاث.

وأتم: "بنزيما لاعب يخترع أشياء لا تصدق. السر في تمهيد الكرة، ثم الكعب الرائع، وكاسيميرو، الذي أدرك أن الكرة ستأتي إليه، ولكن تمريرة بنزيما كانت عبقرية".


واستغل الريال تعثر غريمه التقليدي ، بالتعادل السبت في عقر دار بهدفين، لينفرد بالصدارة بفارق نقطتين، بعد أن رفع رصيده إلى 71 نقطة.

أخبار ذات صلة