زيدان: "ما قاله بيكيه؟ أفكر في مباراة الغد وكل شخص يعبر عن رأيه" - El botola - البطولة

زيدان: "ما قاله بيكيه؟ أفكر في مباراة الغد وكل شخص يعبر عن رأيه"

جمال ملكي (البطولة)
20 يونيو 2020على الساعة13:00

ظهر الفرنسي ، يومه السبت، أمام وسائل الإعلام، وذلك في الندوة الصحفية، التي تسبق مباراة الغد، عندما يحل ضيفا على (21:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ30 من .


في البداية، تحدث زيدان عن اللقاء وقال: "إنها أول مباراة لنا خارج الميدان، منذ استئناف الدوري، وستكون أمام فريق جيد، مما يجعلها مباراة استثنائية، ونعي جيدا صعوبة المواجهة".


وعن إمكانية العودة للصدارة، عقب تعادل أمام ، قال 'زيزو': "لا شيء تغير بالنسبة لنا، وغدا سنلعب مباراتنا الثالثة (بعد العودة). في البداية، قلنا أنه ينتظرنا 11 نهائي، وغدا سنلعب نهائي جديد. سنخوض اللقاء بهدف القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة، دون التفكير في أي شيء آخر".


وبسؤاله عن عدم احتجاجه، وقليلا ما يشكو من برنامج المباريات وبعض الأمور الأخرى، رد زيدان قائلا: "أنا محظوظ لأنني أقوم بالعمل الذي أريد... يمكنني أن أشتكي، لكن ذلك لن يغير أي شيء، في مجال التدريب. أنا جد إيجابي، وعلي تقديم كل شيء، وهذا هو أهم شيء".


وبخصوص تصريحات بيكي ()، قال النجم السابق لمنتخب فرنسا: "مهما قالوا، فإن ما يهمني هو لقاء الغد. كل شخص يعبر عن رأيه، ولا أفكر سوى في المباراة، وهذا ما يحفزني أكثر. التحكيم يساعد ريال مدريد؟ لا أعتقد ذلك. بالنسبة لي، الضغط على الحكام وتوجيه الانتقادات، كلها أمور لا تجدي نفعا. نحن ريال مدريد، ونعرف القوة التي نملك. نريد أن نلعب فوق أرضية الملعب. لا أهتم لما يقال، كل شخص حر في التعبير عن رأيه".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري بـ65 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، الذي يحل ضيفا على ريال سوسيداد غدا الأحد (21:00 Gmt+1)، وفي حال تحقيقه الفوز، سيعود للصدارة.

أخبار ذات صلة