زيدان: "ريال مدريد أمامه 11 نهائي قبل الفوز بالدوري الإسباني" - El botola - البطولة

زيدان: "ريال مدريد أمامه 11 نهائي قبل الفوز بالدوري الإسباني"

فاروق عصام (البطولة)
13 يونيو 2020على الساعة13:18

يشعر المدرب "زين الدين زيدان" أن لاعبي استعدوا بالطريقة المثلى، قبل المباريات الأحد عشر المتبقية من ، والتي رأى أنها ستكون مثل النهائيات.


ويستعد الريال لبداية مشواره نحو المنافسة على لقب الليغا، بمواجهة ضد فريق إيبار، وهو يتواجد في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر .


وقال زيزو خلال مؤتمره الصحفي "الشيء المهم هو التحضير، ونحن استعدينا بشكل جيد للغاية، جاهزون، ولدي ثقة في ما قمنا به والآن علينا أن نثبت ذلك، نحن محظوظون للعب مرة أخرى".


ثم أضاف "لقد عملنا بشكل جيد للغاية جسدياً، متخلفون بفارق نقطتين، وبقي لنا 11 نهائي، سنقدم كل ما في وسعنا للفوز بهذا اللقب".


وستقام المباريات المتبقية حتى الآن بدون حضور المشجعين، على الرغم من أن الحديث كان يدور حول إمكانية السماح بالتواجد بنسبة 30 بالمائة من طاقة الملاعب.


وذكر زيدان "في الوقت الحالي لن يكون هناك أي شيء، في وقت لاحق، إذا قام المسؤولون بتغيير هذا، سنرى ما سيحدث".


وعن مواجهة إيبار "بالنسبة لي كل مباراة مهمة المباراة الودية مع فريق صغير مهمة، هذا ما علمني إياه هذا القميص، إذا كنت تلعب بشكل جيد في الليغا فسوف تفعل الأمر ذاته في دوري الأبطال".


وواصل حديثه "الليغا هو الأكثر صعوبة وأطول منافسة وكرة القدم الإسبانية معقدة للغاية".


المباراة ضد إيبار ستكون رقم 200 لزيدان في قيادة اللوس بلانكوس، وسيتجاوز مدربه السابق "فيثنتي ديل بوسكي" ، لكنه أشار أنها ليست شيئًا ذا أهمية كبيرة له، وقال "أنا محظوظ لأنني في هذا النادي العظيم، أحب كرة القدم، وكوني هنا مع اللاعبين نعمة، أشكر النادي عليها.

أخبار ذات صلة