كيكي سيتين: "لن يكون من العدل لعب مباراة نابولي في ملعب محايد" - El botola - البطولة

كيكي سيتين: "لن يكون من العدل لعب مباراة نابولي في ملعب محايد"

فاروق عصام (البطولة)
12 يونيو 2020على الساعة17:49

ذكر مدرب "كيكي سيتين" أنه لن يكون من العدل أن يلعب الفريق الكتلوني مباراة الإياب من د ضد ، في مكان محايد، بعد خوض مباراة الإياب في إيطاليا.


وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب 1-1 في السان باولو، قبل إغلاق كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا بسبب جائحة فيروس كورونا.


ويعمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حاليًا على خطة لإنهاء المنافسة، ويزعم أحد التقارير أن البطولة بأكملها ستختتم في البرتغال في أغسطس، بما في ذلك مباريات الإياب المتبقية من دور الـ 16.


وهذا يعني أن برشلونة سيكون عليه أن يتخلى عن اللعب على أرضه أمام نابولي، حيث ستلعب كامل لقاءات البطولة في المدن البرتغالية.


وقال سيتين فى مؤتمر صحفى "لم يتحدد شيء، سنرى ما سيحدث، سيضر بنا ما قيل قليلاً، حيث نلعب مباراة نابولي في مكان محايد ولكنهم لعبوا مباراة الذهاب على أرضهم، ولكن إذا انتهى الأمر بهذه الظروف، فهذا ما هو عليه الوضع، نحن نقبله على أنه لا يوجد خيار آخر".


وحول آمال برشلونة في الدوري وفي أوروبا أضاف مدرب بيتيس السابق "في الدوري، نعتمد على أنفسنا، على الرغم من أنه سيكون من الصعب الحصول على جميع النقاط المتبقية للفرق الموجودة في القمة".


ثم تابع "لدينا أكبر عدد من الخيارات في الوقت الحالي لأن لدينا ميزة نقطتين (على ريال مدريد)، وفي دوري الأبطال، لدينا خيارات لنذهب بعيدًا بالطبع، لدينا أفضل لاعب في العالم، وهذا هو دائما شيء يمكن أن يغير التوازن لصالحنا".

أخبار ذات صلة