ميسي: "الابتعاد عن كرة القدم جعلني أفكر.. الكأس الأهم هو تحقيق السعادة للجميع" - El botola - البطولة

نجم برشلونة ليونيل ميسي

ميسي: "الابتعاد عن كرة القدم جعلني أفكر.. الكأس الأهم هو تحقيق السعادة للجميع"

عصام فضولي
12 يونيو 2020على الساعة11:28

أبدى الأرجنتيني ليونيل قائد نادي سعادته البالغة بعد عودة مباريات ، بعد توقف اضطراري على خلفية جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».


وظهر الحاصل على الكرة الذهبية 6 مرات في مقطع فيديو، ترعاه إحدى الشركات العملاقة المتخصصة في تصنيع الأدوات الرياضية، وهو يلعب الكرة مع أطفاله خلال فترة الحجر المنزلي وخلفه إنجازاته و ألقابه الفردية و الجماعية.


ويقول ميسي في مقطع الفيديو: «الابتعاد عن المستطيل الأخضر جعلني أفكر كثيرا، ومثل أي لاعب آخر أريد اللعب، لأن اللعب في حد ذاته جائزة ومع وجود الجماهير يكون ذلك أجمل".


وواصل الأرجنتيني: "ربما يكون الكأس الأهم على الإطلاق هو أن تحقق السعادة للجميع .. الآن عادت كرة القدم وأنا مستعد للذهاب إلى هذه الكأس مرة أخرى ".


وسيطرت حالة من الارتياح والسرور على جماهير البلوجرانا بعد عودة ميسي للتدريبات الجماعية من جديد إلى جانب زميله نيلسون سيميدو، قبل المواجهة المرتقبة أمام على ملعب الأخير، غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.


ويلاقي برشلونة متصدر ترتيب الليجا بعد استئناف مباريات الموسم الحالي في إسبانيا نادي ريال مايوركا في الدوري، علما ان النادي الكتالوني يبتعد بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيواجه إيبار بعد غد الأحد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة