فينيسيوس يكشف النصيحة التي قدمها له زيدان - El botola - البطولة

فينيسيوس يكشف النصيحة التي قدمها له زيدان

وكالات: إ.ف.ي
25 يونيو 2020على الساعة17:00

قال البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور، لاعب الذي مهد انتصار فريقه على أمس الأربعاء، بهدفين دون رد واستعادة صدارة "" من ، إن مدربه الفرنسي طالبه بـ"اللعب بسعادة".

وصرح صاحب الـ19 عاما في تصريحات تليفزيوينة عقب المباراة: "زيدان طالبني بأن ألعب بسعادة، كما اعتدت أن أفعل. مرة أخرى، استطعت أن أساعد الفريق على البقاء في الصدارة، والاستمرار في المنافسة على اللقب".


وأضاف النجم الشاب: "الجميع سعيد بالفوز، وأيضا لأننا بذلنا مجهودا كبيرا عندما كنا في المنزل، واستعددنا جيدا لكي نظهر بأفضل صورة. نحن أفضل من الجميع على المستوى البدني".


وحول الهدف الذي سجله في شباك مايوركا، قال: "الحارس كان قريبا، وقررت أن أضع الكرة بهذه الطريقة من فوقه، كما أن التمريرة كانت رائعة من لوكا ()".

وأتم فينيسيوس تصريحاته: "نمتلك قائمة رائعة من اللاعبين، والجميع جاهز للمشاركة عندما يأذن المدرب. لدينا أفضل قائمة، والجميع سيبذل قصارى جهده للفوز بلقب الليغا. علينا الآن الفوز بالسبعة نهائيات المقبلة. فزنا بأربع مباريات، وعلينا الاستمرار هكذا".


ورفع الفوز رصيد الريال إلى 68 نقطة ليستعيد الصدارة سريعا من البرسا، صاحب نفس الرصيد، الذي اجتاز اختبارا صعبا بالفوز على بهدف الثلاثاء. ويتفوق "الميرينغي" بفارق المواجهات المباشرة على برشلونة، بعد التعادل ذهابا في "كامب نو" بنتيجة سلبية، والفوز في العودة في قلب "سانتياغو برنابيو" بثنائية نظيفة.

أخبار ذات صلة