خاميس رودريجيز مُلمحًا لمغادرة ريال مدريد: "أود معرفة سبب عدم إشراكي في المباريات" - El botola - البطولة

خاميس رودريجيز مُلمحًا لمغادرة ريال مدريد: "أود معرفة سبب عدم إشراكي في المباريات"

فاروق عصام (البطولة)
24 يونيو 2020على الساعة13:13

عاد "خاميس رودريجيز" إلى الصيف الماضي، بعد قضاء موسمين على سبيل الإعارة في ، وتم إدراجه من قبل المدرب "زين الدين زيدان" في قائمة الملكي مرة أخرى.


واقترب الكولومبي في يونيو الماضي من الانضمام إلى الجار أتلتيكو مدريد، ولكن تم إنهاء هذا الاهتمام، بعد رفض رئيس الميرنجي "فلورنتينو بيريز" السماح للاعب بحجم خاميس بالرحيل بدون تقديم سعره في سوق الانتقالات.


وبدت بداية الموسم الحالي واعدة للكولومبي، لكن سلسلة من الإصابات، تسببت في ابتعاده لفترة، إلى أن عاد للفريق أمام ريال سوسيداد ليلة الأحد الماضي، في أول مباراة له في الليغا منذ لقائه ضد مايوركا في 19 أكتوبر الماضي.


وناقش خاميس خلال حوار صحفي مع "Gol Caracol" سبب عدم مشاركته بالقميص الملكي لكل تلك الفترة، وتم طرح سؤال حول الادعاء بأن زيدان لم يكن سعيدًا لسفره إلى ميديلين من أجل ولادة ابنه، ولكن هدّاف كأس العالم 2014 رد قائلاً "لا على الإطلاق، كيف يمكن لشخص ما أن يكون غير سعيد عند ولادة طفل؟".


ثم تابع "لقد قيل الكثير عني وأغلبها أكاذيب، أحد الأشياء التي تزعجني هي عندما يتم التشكيك في احترافي المهني، وهذا شيء لن أقبله، أنا محترف للغاية، لذلك وصلت إلى هذا الحد في اللعبة، أنا مرتاح لأن الأشخاص المقربين مني والذين يعملون معي يعرفون ما أتحدث عنه، أنا حقا أعتني بنفسي، أتدرب بشدة، إنني أتطلع دائمًا إلى التحسن".


وعن مشاكله مع زيدان قال "لم أواجه أي مشاكل معه، كل مدرب لديه تفضيلاته، لدينا علاقة عمل طبيعية مع المدرب".


وسئل الكولومبي حول رغبته في البقاء في ريال مدريد وقال "لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، ولكن إذا كان بإمكاني الاختيار، أود أن أكون في ناد حيث يمكنني إظهار قدراتي".


وأنهى حديثه "الآن لست من اللاعبين البارزين، أنا أتدرب وأعمل حتى أكون جاهزًا عندما يتم اختياري للعب، أفكر أيضًا في المستقبل، حيث يجب أن أكون في أفضل مستوى لي، أنا أعمل بجد للحفاظ على لياقتي البدنية ولن يمنعني أي شخص من الحلم والطموح".

أخبار ذات صلة