باعيو لـ"البطولة": "هدفنا المشاركة في منافسة خارجية الموسم القادم .. وممتنون للجماهير العسكرية على مساندتها لنا" - El botola - البطولة

محمد باعيو

باعيو لـ"البطولة": "هدفنا المشاركة في منافسة خارجية الموسم القادم .. وممتنون للجماهير العسكرية على مساندتها لنا"

أيوب رفيق (البطولة)
26 يونيو 2020على الساعة23:45

أبدى محمد باعيو، حارس ، امتنانه للمساندة التي تحظى بها الكتيبة العسكرية من طرف أنصار الفريق، مؤكداً في الوقت نفسه عزم المجموعة على انتزاع إحدى المراكز المؤهلة للمشاركة في واجهة خارجية الموسم القادم.


وقال حامي عرين "الزعيم"، في تصريح خاص لـ"البطولة": "عودة النشاط الكروي بالمغرب خبر سار بالنسبة لنا، لقد سئمنا البقاء في البيوت دون ممارسة اللعبة، فالتداريب المنزلية التي دأبنا على إجرائها ليست كافية، خاصة لحراس المرمى الذين تقتضي تمارينهم الحركة والقفز".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "نحن عازمون في ما تبقى من الموسم الحالي على اقتناص إحدى المراكز ضمن البطولة الاحترافية التي تُتيح لنا المشاركة في واجهة خارجية الموسم المقبل، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق هذا المُراد".


"أشكر انصار الجيش الملكي الذين لا يبخلون علينا بأي مؤازرة سواء داخل أو خارج الملعب، ونأمل أن يستمروا في دعمنا ومساندتنا في قادم المواعيد"، يتحدث الحارس السابق للكوكب المراكشي.


ومن المُنتظر أن يخضع لاعبو وأطر وموظفو الجيش الملكي للتحاليل المخبرية الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد يوم غد الأحد، على أن يُباشروا تداريبهم يوم الإثنين، استعداداً للمقابلات التي تنتظرهم انطلاقاً من شهر غشت القادم.


يُشار إلى أن الفريق العسكري يحتل المركز الخامس ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 31 نقطة، وذلك من تسعة انتصارات وأربعة تعادلات مقابل سبع هزائم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة