أنس باش لـ"البطولة": "اللاعبون مُطالبون بالحفاظ على لياقتهم تحسباً لأي قرار باستئناف النشاط الكروي .. ولا أرى نفسي بعيداً عن الفتح الرياضي داخل المغرب" - El botola - البطولة

أنس باش لـ"البطولة": "اللاعبون مُطالبون بالحفاظ على لياقتهم تحسباً لأي قرار باستئناف النشاط الكروي .. ولا أرى نفسي بعيداً عن الفتح الرياضي داخل المغرب"

أيوب رفيق (البطولة)
20 يونيو 2020على الساعة11:15

اعتبر أنس باش، الظهير الأيمن لفريق ، أن جميع لاعبي الأندية المُمارسة في "" مطالبون بالحفاظ على لياقتهم البدنية ومعنوياتهم، حتى يكونوا على أتم الاستعداد في حال جرى إعطاء الضوء الأخضر لاستئناف الموسم الكروي داخل المغرب.


وقال باش، في تصريح خاص لـ"البطولة": "في هذه الظرفية، ينبغي على اللاعبين الحفاظ على اللياقة البدنية والروح الانتصارية والمعنوية، كي يكونوا جاهزين لأي قرار، سواء إذا استُكمل الموسم أو تم إنهاؤه، ففي الحالة الثانية ستكون التحضيرات يسيرة للموسم القادم".


كما تحدَّث اللاعب عن مستقبله ووضعيته داخل الفريق الرباطي: "نادي الفتح الرياضي هو أول فريق أُمارس فيه ضمن البطولة الاحترافية، لا أعتقد أنني سأنتقل إلى أي نادٍ آخر داخل المغرب، وإذا غادرت فستكون الوجهة خارج الوطن. إن فريقي الحالي يبلغ درجة عالية من الاحترافية".


"النادي يسير بدينامية ثابتة منذ عدة سنوات، وهناك علاقة وطيدة ومباشرة بين الفريق الأول ومدرسة التكوين. أعتقد أن هذا الأمر غير موجود في كافة الأندية"، يُردف باش، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن داخل الفتح، صاحب المركز الثاني في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" حالياً بـ35 نقطة.


وشارك باش في 16 مقابلة هذا الموسم مع كتيبة المدرب مصطفى الخلفي، والتي حققت تسعة انتصارات مقابل ثمانية تعادلات وثلاث هزائم، لتحتل بذلك المركز الثاني برصيد 35 نقطة، خلف الوداد المتصدر بفارق نقطة واحدة، علماً أن الأخير لديه مبارتان مؤجلتان.

أخبار ذات صلة