ألكانتارا يغيب عن بايرن ميونخ حتى نهاية "البوندسليغا" - البطولة

ألكانتارا يغيب عن بايرن ميونخ حتى نهاية "البوندسليغا"

فاروق عصام (البطولة)
12 يونيو 2020 على الساعة 18:55

قال هانسي فليك المدير الفني لفريق الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن سيغيب عن الفريق لنهاية موسم الدوري (بوندسليجا) لأنه خضع لعملية جراحية في الفخذ.


وغاب تياجو عن الفريق لعدة أسابيع، وبعد أن اقترب الفريق للغاية بالتتويج بلقبه الثامن على التوالي، خضع اللاعب الإسباني للجراحة.

وقال فليك:"خضع تياجو لجراحة في الفخذ، سيغيب لثلاثة أسابيع. اتخذنا القرار بفعل هذا الآن. من الممكن أن يعود للفريق في المباراة النهائية لكأس ألمانيا".


وتنتهي منافسات البوندسليجا يوم 27 حزيران/يونيو، فيما يواجه بايرن ميونخ فريق باير ليفركوزن يوم 4 تموز/يوليو المقبل في نهائي كأس ألمانيا.


ويمكن أن يكون تياجو جاهزا عندما تستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا في آب/أغسطس.


ولن يكون تياجو هو الغائب الوحيد عندما يستضيف بايرن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ غدا السبت، في المباراة التي يمكن من خلالها أن يتوج بها بايرن بطلا للدوري إذا خسر دورتموند أمام فورتونا دوسلدورف.


ويغيب الثنائي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر للإيقاف ولكن من الممكن أن يعود سيرجي جنابري حيث عاد للتدريبات من كدمة في الظهر.


وهناك مرشح آخر وهو الهولندي الشاب جوشوا زيركزي الذي سجل هدفين عندما شارك كبديل مطلع هذا الموسم.


وقال فليك :"إنه لاعب كبير. ولكنه رشيق للغاية. لديه تسديد قوي ويتحكم بالكرة بشكل جيد. تلك هي الأشياء التي تريدها من المهاجم. إنه يسير على طريق جيد وسيكون خيارا جيدا في الغد".


وقال المدرب أنه لا يتوقع أن يحسم لقب الدوري غدا السبت.


وقال :"دورتموند سيفعل أي شيء للفوز بالمباراة. كل لاعب لديه ما يقوده لتقديم أفضل ما عنده طالما أن هناك شيئا ممكنا. ننظر للمباريات التي نريد الفوز بها. المباراة ستكون صعبة لأن فريق مونشنجلادباخ جيد".

أخبار ذات صلة