"الكاف" يغرم شبيبة القبائل 32500 ألف دولار بسبب سلوك جماهيره في مباراتيْ الفريق أمام الرجاء والترجي - El botola - البطولة

"الكاف" يغرم شبيبة القبائل 32500 ألف دولار بسبب سلوك جماهيره في مباراتيْ الفريق أمام الرجاء والترجي

إسماعيل نعمان
06 يونيو 2020على الساعة18:53

فرض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مجموعة من الغرامات المالية على الجزائري، بسبب بعض الأحداث التي رافقت مقابلته بفريق ، لحساب دور المجموعات من "".


وعاقب "الكاف" الفريق الجزائري بعد رمي أنصاره للمقذوفات خلال اللقاء الذي جمعهم بالترجي التونسي، لحساب الجولة الثانية من "عصبة الأبطال الأفريقية"، إلى جانب استعمالهم للمفرقعات وأشعة الليزر خلال مقابلة الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الرابعة من ذات الدور.


واستنادا على تقرير محافظي اللقاءين، فإن العقوبات المالية قد بلغ مجموعها 32500 دولار، وتوزعت على 15 ألف دولار كغرامة بسبب رمي المقذوفات على الشرطة التونسية، و10 آلاف دولار لإشعال الألعاب النارية، و7500 دولار لإشعال الشماريخ.


يذكر أن مقابلة الرجاء الرياضي، والتي تسببت في تغريم الفريق الجزائري، قد انتهت بالتعادل السلبي، في حين تمكن "النسور" من الفوز على "الكناري" بهدفين لصفر، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لـ"عصبة الأبطال الأفريقية".

أخبار ذات صلة