ميسي: "أنا جائع للعودة إلى كرة القدم" - El botola - البطولة

ميسي: "أنا جائع للعودة إلى كرة القدم"

فاروق عصام (البطولة)
27 ماي 2020على الساعة11:47

قام قائد وأسطورة "ليونيل ميسي" بالتعبير عن رغبته "العارمة" في استئناف الموسم الحالي مرة أخرى، وعودته لقيادة "البلاوجرانا" على أرضية الميدان، وتقديم أفضل شيء يمكنه فعله في الحياة، وهو لعب كرة القدم.


وأفصح ليو عن ذلك من خلال حساب الراعي الرسمي له شركة "أديداس" عبر مواقع التواصل، حيث أظهر رغبته في العودة إلى اللعب، ووعيه بأن نهاية الموسم ستكون مختلفة، ولكن يجب الوصول لها.


وصرح البولجا قائلاً "عندما نعود للعب، سيكون مثل البدء من جديد، سنحتاج للوقت لإعداد أنفسنا قبل انطلاق المسابقة، ومن ناحية أخرى سنستعيد لاعبين هامين بالنسبة لنا، كانوا مصابين، بشكل شخصي أريد العودة للمنافسة واللعب بشكل كبير، أنا جائع لهذا الأمر".


وتابع المتوج بست كرات ذهبية في كلمته "من الناحية الفنية فنحن لازلنا نعيش في نفس الموسم، لكن الأمر سيكون مختلفا بالنسبة للفرق واللاعبين".


وأضاف النجم الذي يقترب من عامه الثالث والثلاثين "رغم أنني لم أعد ألعب مباراتين كل أسبوع، لكني أحاول التدرب يوميا، لكن بالطبع هذا ليس له علاقة بأهمية التدريبات الجماعية، خاصة وأن عدم الاعتياد على وتيرة المباريات يعد أمرا قبيحًا، لكن هذا ما ينبغي علينا التعايش معه، ولهذا من الضروري أن نحظى بفترة إعداد قبل استئناف المسابقة”.


واختتم حديثه في هذا الصدد قائلاً “أهم شيء الآن أكثر من أي وقت مضى هو التواصل مع الفريق، أحيانا نجتمع سويا لنتحدث وفي أوقات أخرى نتحدث كل يوم”.


وحول تأجيل بطولة كوبا أميركا التي كانت ستقام هذا الصيف بسبب فيروس كورونا، قال قائد منتخب الأرجنتين “تأجيل كوبا أمريكا كانت بمثابة إحباط بالنسبة لي، لكن بالطبع هذا أمر طبيعي ومنطقي، البطولة كانت ستعني حدثا هاما بالنسبة لي هذا العام وكانت لدي رغبة كبيرة في العودة للمشاركة فيها”.


وينتظر أن تعود الليغا الإسبانية يوم 11 يونيوالمقبل، بينما لايزال مستقبل دوري أبطال أوروبا غير معلوم، مع وجود تكهنات بعودته خلال شهر أغسطس القادم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة