التاريخ كاد يأخذ مسارًا آخر .. خيتافي كان على وشك ضم "غوارديولا وميسي" - El botola - البطولة

التاريخ كاد يأخذ مسارًا آخر .. خيتافي كان على وشك ضم "غوارديولا وميسي"

فاروق عصام (البطولة)
20 ماي 2020على الساعة10:54

كشف رئيس نادي الإسباني "أنخيل توريس" عن اقترابه في وقت سابق من التعاقد مع كل من الأسطورة "ليونيل " والمدرب "بيب " وجلبهما من برشلونة إلى ملعب "الكولوسيوم" في العاصمة مدريد.


ومن المعروف أن توريس تربطه علاقة وطيدة مع رئيس برشلونة السابق "خوان لابورتا"، وحاول الاستفادة القصوى من ذلك في الماضي، عن طريق طلب ميسي وغوارديولا معًا، قبل تألقهما مع الفريق الأول للـ"البلاوجرانا".


وتم تعيين بيب بعد سنوات قليلة من تصعيد ليو إلى الفريق الأول تحت قيادة المدرب الهولندي "فرانك ريكارد"، ثم بدأت مواسم الإنجازات، رفقة جيل تاريخي، استطاع حصد كل البطولات المُمكنة في عالم كرة القدم.


وقال توريس لصحيفة ماركا "في السنة الأولى أو الثانية لميسي مع الفريق الأول، اقتربنا حقًا من إحضاره إلى خيتافي، ولو على سبيل الإعارة، تفاوضنا وكنا على وشك إتمام الصفقة، في النهاية ريكارد لم يوافق على ذلك".


ثم تطرق لكواليس التعاقد مع بيب حين قال "ذات يوم كان المدير الرياضي في برشلونة تكسيكي بيجيريستين في قرعة أوروبية في سويسرا، وكان التوجه أن مدرب خيتافي مايكل لاودروب سيرحل، وقلت لبرشلونة حينها سوف نحصل على جوارديولا كبديل، بادئ ذي بدء، لم يقتنع لابورتا ببيب على الإطلاق، في النهاية اختاره على حساب لاودروب ليخلف ريكارد في الكامب نو".


أخبار ذات صلة