مدرب دورتموند: "ننتظر عودة ماركو رويس قريبًا.. ولا مكان لجوتزه في تشكيلتنا" - البطولة

مدرب دورتموند: "ننتظر عودة ماركو رويس قريبًا.. ولا مكان لجوتزه في تشكيلتنا"

د ب أ
22 ماي 2020 على الساعة 17:56

يستعد فريق لمواجهة غدا السبت في الجولة 27 من (بوندسليجا) بينما تحوم الشكوك حول جاهزية بعض نجوم الكناري للمباراة.

وسيستعيد دورتموند خلال مباراة الغد خدمات لاعب وسطه إيمري تشان، لكن القائد ماركو رويس وأكسيل فيتسيل لن يكونا جاهزين للعب، وكذلك ماريو جوتزه المستبعد من حسابات المدير الفني.

وقال لوسين فافر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة إن رويس لم يعد حتى للتدريبات الجماعية بعد إصابته بمشاكل عضلية أبعدته عن الفريق منذ فبراير، لكنه قال: "مازلنا نأمل أن يعود قريبا".

وقال المدرب إن تشان والشاب جيو رينا عادا للتدريبات الجماعية من الإصابتين اللتين لحقتا بهما، حيث غاب رينا "17 سنة" عن المشاركة في مباراته الأولى عندما أصيب خلال الإحماءات أمام شالكه.

وتغلب دورتموند على شالكه 4-0 في أول مباراة تقام منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا ليحافظ على تواجده في المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، الذي يستضيفه يوم الثلاثاء المقبل.

ولكن قبل تلك المباراة تأتي أولا الرحلة إلى فولفسبورج، الذي يحتل المركز السادس ولم يخسر في 7 مباريات، وحذر مايكل زورك من أن المباراة ستكون أكثر صعوبة من مباراة شالكه.

وقال زورك: "قبل أن نتحدث عن مباراتنا مع بايرن، ينبغي أن نتحدث أولا عن الفوز في المباراة أمام فولفسبورج".

وقال فافر: "قام فريق فولفسبورج بتغيير بعض الأمور الفنية. لديهم فريق أول محدد ومستقر للغاية".

وقال المدرب أيضا إن طريقة اللعب التي يفضلها لا مكان فيها لجوتزه المرشح للرحيل عن الفريق عندما ينتهي تعاقده هذا الصيف حيث حصل على دقائق قليلة أمام شالكه رغم إصابة العديد من لاعبي خط الوسط.

وقال فافر: "في هذه اللحظة نلعب بطريقة 3-4-3، وأوضحت له أن هذه الطريقة غير مناسبة بالنسبة له. يجب أن تقول الحقيقة هنا".