تقارير: "يوفنتوس يتحيَّنُ فرصةَ الانْقِضاض على توقيع أشرف حكيمي" - البطولة

تقارير: "يوفنتوس يتحيَّنُ فرصةَ الانْقِضاض على توقيع أشرف حكيمي"

هيئة التحرير
13 دجنبر 2019 على الساعة 21:13

أيوب رفيق (البطولة)

يبدو نادي مُستعداً لِتحيُّن أي فرصة تَلُوح في ملف المغربي ، المُعار حاليا إلى من ، والذي من المُنتظر أن يعود مبدئياً إلى نادي العاصمة الإسبانية في الميركاتو الصيفي القادم، نظراً لارتباطه بـ"الميرينغي" بعقدٍ يمتد إلى صيف 2021. 


وذكر موقع "juvedipendenza" الإيطالي أن بطل "" يُسلِّطُ اهتمامه على صاحب الـ21 سنة، وينتظر الانقضاض على توقيع اللاعب في حال قرَّر ريال مدريد عدم استعادته في الصيف القادم، في ظل بحث "البيانكونيري" عن ظهير يُجيد اللعب في الرواقيْن. 



بيد أن مهمة نادي السيدة العجوز لن تكون يسيرة على الأرجح، ذلك أن مجموعة من التقارير الإعلامية الإسبانية تُفيد برغبة مسؤولي الفريق الملكي في استعادة الدولي المغربي، ومُراهنتهم على خدماته في السنوات المقبلة داخل النادي. 


وطرأ تطور ملموس وملحوظ على أداء حكيمي منذ التحاقه بصفوف دورتموند كمُعار، صيف 2018، ويضطلع اللاعب في الوقت الراهن بأدوار هامة للغاية في كتيبة المدرب السويسري ، إذ ساهم بجلاء في عبور فريقه إلى ثمن نهائي "". 


وتبلغ القيمة المالية لحكيمي في بورصة اللاعبين 30 مليون يورو، ويُعد من الأسماء القادمة بقوة في الكرة العالمية، استناداً إلى إمكانياته الهجومية العالية وقدرته على شغل مجموعة من المراكز على المستطيل الأخضر. 


وشارك اللاعب في 14 مقابلة مع فريقه الألماني هذا الموسم في المسابقات الثلاث (الدوري الألماني، دوري أبطال أوروبا، كأس ألمانيا)، مُحرزاً ستة أهداف ومُقدِّماً خمس تمريرات حاسمة لزملائه؛ وهي حصيلة تظل إيجابية للغاية بالنسبة للاعب يشغل مركز الدفاع تارة والجناح تارة أخرى.