"ليكيب" توصي بمتابعة حكيمي وتُصنِّفهٌ في خانة "مواهب" دوري الأبطال

أيوب رفيق (البطولة)

أوصت جريدة "ليكيب" الفرنسية بمُتابعة المغربي ، ظهير ، في الدور الثاني من مسابقة ، كونه من الأسماء الشابة التي لم تُكمل بعد الـ21 ربيعاً، وتخوض غمار ثمن نهائي "الشامبيونزليغ"، إلى جانب نجوم صاعدين وحاليين في كرة القدم العالمية. 


وجاء صاحب الـ20 سنة في قائمة انطوت على لاعبين آخرين مثل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان وفينسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، والذين اعتبرتهم الصحيفة من "جواهر" و"مواهب" ثمن نهائي المنافسة الأغلى أوروبياً على مستوى الأندية. 



وقال المنبر الإعلامي المذكور، إن "دورتموند أهدى حكيمي إطاراً مثاليا للممارسة"، وذلك بفعل "أسلوب الفريق الذي سمح للمغربي بتقديم الإضافة على المستوى الهجومي"، مُستدلاً بالتمريرات الحاسمة الثلاث التي منحها اللاعب في مباراة ، ضمن دور المجموعات. 


هذا وأعادت الصحيفة الفرنسية استحضار تصريحيْن للأسطورة الألماني لوثر ماتيوس ومدربه السابق في ريال مدريد، زين الدين زيدان، واللذيْن أثنيا فيهما على الظهير المغربي، بناءً على ما أظهره في موسمه الأول مع "الميرينغي" وكذلك رفقة الفريق الأصفر. 


واستطاع خريج أكاديمية "ريال مدريد" فرض نفسه سريعاً في خانة الأعمدة الرئيسية لكتيبة المدرب السويسري ، مُتسلحاً بقدرته على المزاولة في الرواق الأيمن والأيسر كذلك، مما أتاح له الانقضاض على الرسمية والحفاظ عليها إلى حدود الآن.

أهم الأخبار

آخر المستجدات