"ديلي ميل" | بعد مرور ثلاث سنوات على "الريمونتادا" البرشلونية .. "اليويفا" يقر بأخطاء الحكم دنيز أيتيكين..! - El botola - البطولة

"ديلي ميل" | بعد مرور ثلاث سنوات على "الريمونتادا" البرشلونية .. "اليويفا" يقر بأخطاء الحكم دنيز أيتيكين..!

إسماعيل نعمان
21 ماي 2020على الساعة18:55

يعتبر العديد من متتبعي الكرة العالمية مواجهة و، لحساب إياب الدور الثمن النهائي لسنة 2017، من أحد المباريات "المرجعية" في تاريخ كرة القدم الحديثة.


وبقدر ما شهدت هذه المقابلة شهرة واسعة بسبب "دراماتيكيتها"، وتفاصيلها الحبلى بالمفاجآت، بقدر ما عرفت لغطا كبيرا بسبب الأخطاء التحكيمية التي وضعت من الحكم الألماني، دينيز ايتيكين مرمى نقد لسهام الجمهور الباريسي.


وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "اليويفا" قد أقرت بفشل أيتيكين في قيادة أحد "أهم" المباريات الأوروبية في "عصبة الأبطال"، بعد ارتكابه للعديد من الأخطاء، لعل أبرزها احتساب ركلة جزاء لصالح المهاجم، لويس سواريز.


وأكدت "ديلي ميل"، أن أخطاء الحكم الألماني لن تمر مرور الكرام، إذ من المفترض أن يعاقب "اليويفا" أيتيكين بسبب أخطاءه "المؤثرة" رغم مرور ثلاث سنوات على المباراة.


يذكر أن برشلونة قد تمكن من تجاوز عقبة باريس سان جيرمان في "دوري الأبطال" لسنة 2017، بعد فوزه إيابا بستة أهداف مقابل هدف، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الباريسيين برباعية نظيفة.

أخبار ذات صلة