"أبولا": "تاعرابت المتألق في وضعٍ بدني عظيم حتى في شهر رمضان" - El botola - البطولة

عادل تاعرابت

"أبولا": "تاعرابت المتألق في وضعٍ بدني عظيم حتى في شهر رمضان"

أيوب رفيق (البطولة)
17 ماي 2020على الساعة14:26

أثبت المغربي ، متوسط ميدان ، رشاقته وطراوته البدنية في تدريبات الفريق البرتغالي، رغم تزامنها مع شهر رمضان، حيث فرض صاحب الـ30 سنة نفسه ضمن أبرز اللاعبين المتألقين في كتيبة المدرب برونو لاج في الحصص التدريبية التي تخوضها.


ذلك ما أوردته صحيفة "أبولا" البرتغالية، والتي عنونت مادتها الإعلامية عن تاعرابت بالقول: "تاعرابت في وضعٍ بدنيٍ عظيم حتى في شهر رمضان"، لافتةً إلى أن اللاعب لم يتأثر البتة بمتطلبات هذا الشَّهر من صيامٍ وتغيير في النمط الغذائي وأسلوب العيش.


وأشارت الجريدة إلى أن لاج نظَّم مباراة مصغرة بين مجموعتيْن من داخل الفريق، وقد آلت للفريق الذي ضمَّ تاعرابت بمساهمة جليةٍ منه، مع احترام النادي لكافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية درءاً لإمكانية انتقال عدوى فيروس "كورونا" بين اللاعبين.


وانْقَضَّ المغربي على الرسمية وقَبَضَ عليها منذ الموسم الكروي الماضي، حيث أصبح رقماً لا غنى عنه في معادلة "النسور"؛ وهو ما دفع بمسؤولي النادي إلى تمديد عقده إلى صيف 2022 ، بعدما كان إلى وقتٍ قريبٍ على هامش حسابات النادي.


هذا وستستأنف مجريات "الدوري البرتغالي" في الـ4 من شهر يونيو القادم، وفقاً لما أفادت به الرابطة المحلية في وقتٍ سابق، ليمضي بذلك البرتغاليون على منوال الألمان الذين حرَّكوا عجلة "البوندسليغا" مجددا، انطلاقاً من يوم أمس السبت الموافق لـ16 ماي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة